جيش الاحتلال يعلن عن إصابات جديدة بين جنوده في غزة

فلسطين
نشر: 2024-06-20 19:23 آخر تحديث: 2024-06-20 19:23
عناصر من جيش الاحتلال في قطاع غزة - AFP
عناصر من جيش الاحتلال في قطاع غزة - AFP
  • الجنديين أصيبا خلال المعارك جنوبي قطاع غزة

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي عن إصابة جنديين من الكتيبة 46 التابعة للواء401 بجروح خطيرة.

وقال إن الجنديين أصيبا خلال المعارك جنوبي قطاع غزة.


اقرأ أيضاً : فستان زفاف يحمل أمل طفلة فلسطينية وسط الدمار في خان يونس - صور


وفي اليوم الثامن والخمسين بعد المئتين من عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، أعلنت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إطلاق طائرة انتحارية على قوات الاحتلال في مستوطنة حوليت، كما أعلنت سرايا القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي– قصف قوات للاحتلال.

هيئة وزارية أمنية مصغرة بمشاركة بن غفير

وأعلنت القناة الـ12 العبرية أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو وافق على إقامة هيئة وزارية أمنية مصغرة بمشاركة وزير الأمن القومي المتطرف إيتمار بن غفير.

وكان جيش الاحتلال قد أعلن إصابة 12 جنديا في غزة خلال يوم واحد، وقال إن عدد قتلاه منذ بداية الحرب بلغ 662 ضابطا وجنديا، وعدد المصابين 3860.

على وقع تصعيد متبادل على الجبهة اللبنانية الإسرائيلية، أكد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله أن الحزب سيقاتل برا وبحرا وجوا من دون قواعد أو أسقف، إذا فُرضت الحرب على لبنان.


اقرأ أيضاً : "صحة غزة": ارتفاع حصيلة الشهداء والجرحى في القطاع


من جانبها، قالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة إن حصيلة الشهداء وصلت إلى 37,396 شهيدا في حصيلة غير نهائية، بينما بلغ عدد الجرحى 85,523 منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وفي سياق آخر نقلت وكالة "رويترز" عن مسؤولين أمريكيين أنه سيعاد ربط الرصيف العائم بشاطئ غزة وستستأنف عمليات تفريغ المساعدات الخميس.

أخبار ذات صلة

newsletter