مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

طفلة فلسطينية ترتدي فستان عثرت عليه وسط الدمار في خان يونس

فستان زفاف يحمل أمل طفلة فلسطينية وسط الدمار في خان يونس - صور

فستان زفاف يحمل أمل طفلة فلسطينية وسط الدمار في خان يونس - صور

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • الاحتلال يواصل عدوانه على غزة لليوم 258

في ظل استمرار الأزمة الإنسانية في قطاع غزة، نتيجة للاحتلال الإسرائيلي الذي دخل يومه 258 من العدوان المتواصل، تبرز قصص الصمود والأمل بين أطفال فلسطينيين، حيث تجسد طفلة فلسطينية آمالها في مستقبل أفضل من خلال ارتدائها فستان زفاف، رمز للأمل والحياة في وسط الدمار الذي يحيط بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة. 


اقرأ أيضاً : "صحة غزة": ارتفاع حصيلة الشهداء والجرحى في القطاع


قصة الفتاة وفستان الزفاف تعبر عن رغبتها الشديدة في السلام والأمل في مستقبل يتسم بالمحبة والسلام، في حين يستمر البحث عن آفاق جديدة لتحقيق العدالة والسلام في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

على الرغم من ذلك، يواصل الاحتلال شن عملياته العسكرية التي تستهدف المدنيين الأبرياء في القطاع، حيث أدت إلى استشهاد 37,431 فلسطينيًا وإصابة 85,653 آخرين، منذ بدء العدوان في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.