مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

لوكاكو

 تيديسكو يرفض تحميل لوكاكو مسؤولية سقوط بلجيكا

 تيديسكو يرفض تحميل لوكاكو مسؤولية سقوط بلجيكا

نشر :  
منذ 3 أسابيع|
اخر تحديث :  
منذ 3 أسابيع|
  • ظهر لوكاكو بمستوى باهت خلال المباراة

رفض دومينيكو تيديسكو، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، تحميل مهاجمه روميلو لوكاكو مسؤولية الخسارة المفاجئة التي تلقاها المنتخب البلجيكي على يد سلوفاكيا بهدف دون رد، في افتتاح مشوار الفريق في كأس أمم أوروبا (يورو 2024) بألمانيا يوم الإثنين.


اقرأ أيضاً : " شيل يا طويل العمر " هل يتكرر مشهد ميسي مع النشامى ؟


ظهر لوكاكو بمستوى باهت خلال المباراة، حيث أهدر فرصتين محققتين في الشوط الأول، كما ألغى الحكم هدفين له بعد الرجوع لتقنية الفيديو (الفار).

 تصريحات تيديسكو

تلقى تيديسكو أول خسارة له بعد 15 مباراة منذ توليه تدريب منتخب بلجيكا خلفًا لروبرتو مارتينيز. وقال تيديسكو: "بالنسبة لي الأمر مؤلم للغاية، لا أريد أن أشير إلى أشخاص بعينهم. سنتحدث عن كثير من الأمور لكن سنفعل ذلك داخليًا وليس من خلال وسائل الإعلام."

وأضاف تيديسكو: "كنت أعرف أننا سنخسر يومًا ما، لكن للأسف حدث ذلك اليوم. بصراحة لا يوجد الكثير الذي يمكنني قوله للفريق من أجل التحسن. لقد صنعنا الكثير من الفرص، فرص كبيرة. بالطبع، إذا كنا استغللنا إحداها كانت المباراة ستصبح أكثر سهولة."

وأثنى تيديسكو على مهاجمه لوكاكو قائلاً: "روميلو يلعب في منتخب بلجيكا منذ فترة طويلة. يعرف كيفية تسجيل الأهداف، لست في حاجة لإخباره بذلك. إنه لاعب من طراز فريد، وشخصية رائعة."

بهذه التصريحات، يسعى تيديسكو لرفع معنويات الفريق والتركيز على تحسين الأداء في المباريات القادمة دون تحميل أي لاعب مسؤولية الخسارة بشكل فردي.