مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

المشجعة الراحلة نورهان ناصر

فاجعة تضرب الكرة المصرية .. الأهلي ينعى مشجعتين

فاجعة تضرب الكرة المصرية .. الأهلي ينعى مشجعتين

نشر :  
منذ 3 أسابيع|
اخر تحديث :  
منذ 3 أسابيع|
  • المشجعتين صدمتهما سيارة مسرعة في محيط ملعب برج العرب

نعى مجلس إداراة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب وفاة مشجعتين من جمهور الفريق الأحمر عقب مباراة الاتحاد السكندري في الدوري، إثر حادث سير أليم. 


اقرأ أيضاً : " شيل يا طويل العمر " هل يتكرر مشهد ميسي مع النشامى ؟


وتقدم الأهلي بالعزاء في وفاة كل من نورهان ناصر ونرجس صالح، اللتين توفيتا بعد حضور المباراة التي أقيمت في ملعب برج العرب بالإسكندرية، فيما تلقى مشجعو النادي الأهلي الخبر بألم كبير، حيث اعتادت الراحلتان دعم الفريق الأحمر والمنتخبات المصرية من المدرجات بشكل دائم.

وقالت وسائل إعلام مصرية إن المشجعتين، كلتاهما في العشرين من العمر، صدمتهما سيارة مسرعة في محيط ملعب برج العرب، وفارقتا الحياة فور وصولهما إلى أحد المستشفيات.

ومن جانبه، نعى الاتحاد المصري لكرة القدم المشجعتين، في بيان قال فيه: "ينعي مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الاستاذ جمال علام، والمدير التنفيذي والعاملين، المشجعتين اللتين وافتهما المنية بعد مباراة النادي الأهلي ونادي الاتحاد السكندري، داعين المولي عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان..وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وكذلك نعت وزارة الشباب والرياضة المشجعتين، إذ قال حساب الوزارة على منصة فيسبوك: "وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ينعي ببالغ الحزن والأسى، وفاة مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم".

وأضافت الوزارة: "يتقدم الدكتور أشرف صبحي بخالص التعازي لأسرتي المشجعتين، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان".

كما نعت رابطة الأندية المحترفة المشجعتين، وأعربت عن أمنيتها بأن "يلهم الله عائلتيهما الصبر والسلوان".

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد سجله اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" في الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.