مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

من تدريبات المنتخب السويسري

اللجنة المنظمة ليورو ٢٠٢٤ توفر مسطحات عشبية جديدة لملعب تدريب سويسرا

اللجنة المنظمة ليورو ٢٠٢٤ توفر مسطحات عشبية جديدة لملعب تدريب سويسرا

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • العشب الجديد سيتم نقله على متن 20 شاحنة وسيتم وضعه يومي الثلاثاء والأربعاء

قررت اللجنة المسؤولة عن تنظيم بطولة يورو 2024 توفير مسطحات عشبية جديدة لملعب تدريب منتخب سويسرا لكرة القدم في مدينة شتوتغارت الألمانية. يأتي ذلك بعد تقديم شكوى رسمية حول سوء أرضية الملعب المخصص للتدريبات.


اقرأ أيضاً : قطاف الرياضة في ربع قرن.. حفزٌ ملكي و إنجازات كروية


أعلنت مدينة شتوتغارت والاتحاد السويسري لكرة القدم، الاثنين، أن العشب الجديد سيتم نقله على متن 20 شاحنة وسيتم وضعه يومي الثلاثاء والأربعاء في ملعب فريق شتوتغارتر كيكرز، المنافس في دوري الدرجة الرابعة. وبعد موافقة الاتحاد السويسري والاتحاد الأوروبي لكرة القدم على العشب الجديد، سيعود منتخب سويسرا للتدريب على الملعب عقب المباراة أمام المنتخب الاسكتلندي المقرر إقامتها الأربعاء.

بسبب سوء حالة أرضية الملعب الرئيسي لتدريبات المنتخب السويسري، تدرب الفريق أمس الاثنين على ملعب فريق شتوتغارت، المنافس بالدوري الألماني البوندسليغا، وسيكرر الأمر نفسه اليوم الثلاثاء.

أداء منتخب سويسرا في يورو 2024

في سياق متصل، فاز منتخب سويسرا في مواجهته الأولى بالمسابقة القارية على نظيره منتخب المجر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى في بطولة يورو 2024. حصل المنتخب السويسري على أول ثلاث نقاط له في المجموعة، ليحتل الوصافة خلف المنتخب الألماني، الذي استهل مشواره بالفوز بخمسة أهداف مقابل هدف على منتخب اسكتلندا.