مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

أطباء - تعبيرية

تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل

تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • الزعبي:  لائحة الأجور تشمل زيادة بنسبة 60% على جميع الأجور المذكورة

رحبت نقابة الأطباء الأردنية بإقرار لائحة أجور طبية جديدة.

وقالت النقابة في بيان وصل "رؤيا":"يسر نقابة الاطباء الاردنية تهنئة الزملاء أطباء القطاع الخاص على الانجاز المتثمل بإقرار لائحة الاجور الطبية ونشرها في الجريدة الرسمية بعد سنوات طويلة من المحاولات المضنية للخروج بلائحة جديدة تنصف الاطباء وفقا لمعدلات التضخم.


اقرأ أيضاً : نقابة الأطباء: إقرار لائحة الأجور الطبية الجديدة في الأردن


ويأتي هذا الانجاز ضمن الخطط التي وضعها مجلس النقابة منذ اليوم الاول من تولي مهامه وهذا الانجاز هو احد ثمار تعاون منتسبي النقابة والتفافهم مع مجلسهم وتأكيد لروح عمل الفريق الواحد مع النقابة.

وسوف يتم التفاوض مع اتحاد شركات التامين والجهات التامينية كاملة حول العقد الموحد ما بين الأطباء وما بين الجهات التأمينية عبر الصندوق التعاوني والذي سينفذ بناء على نشر تعليماته في الجريدة الرسمية.

ويرجى من الزملاء الكرام العمل بهذه اللائحه الجديده، كما ونتقدم من جميع الزميلات والزملاء بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وكل عام وانتم بخير".

وكان نقيب الأطباء، الدكتور زياد الزعبي أكد أن الجهات المعنية وافقت على لائحة الأجور الطبية لعام 2024.


اقرأ أيضاً : الأمن العام يعلن عن خطط أمنية ومرورية خلال عطلة عيد الأضحى بالأردن


وقال الزعبي في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، الأربعاء، إن وزير الصحة، الدكتور فراس الهواري، أكد له ولعدد من أعضاء مجلس النقابة خلال لقائهم الثلاثاء أن لائحة الأجور لعام 2024 تم إرسالها للنشر في الجريدة الرسمية بعد إقرارها من الجهات المعنية، وبات بإمكان الزملاء العمل بموجبها حالاً.

وأضاف أن لائحة الأجور تشمل زيادة بنسبة 60% على جميع الأجور المذكورة في اللائحة السابقة لعام 2008، مقسمة على ثلاث مراحل تنطلق تبدأ من الآن، وذلك مراعاة للظروف الاقتصادية للمواطنين، وتم اتفاق عليها بالتعاون مع إتحاد شركات التأمين وجمعية شركات وصناديق التأمين والضمان الاجتماعي، برعاية وزارة الصحة والبنك المركزي.

للاطلاع على لائحة الأجور الجديدة اضغط هنا