مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

من تدريبات المنتخبين

اليابان تواجه الصين في كأس آسيا تحت ٢٣ عاما

اليابان تواجه الصين في كأس آسيا تحت ٢٣ عاما

نشر :  
منذ 3 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 3 أشهر|
  • يلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً جمهورية كوريا مع الإمارات

يلتقي منتخب اليابان مع الصين يوم الثلاثاء على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس آسيا تحت 23 عاماً AFC قطر 2024.


اقرأ أيضاً : الإمارات تواجه كوريا الجنوبية في كأس آسيا تحت 23 عاما



ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً جمهورية كوريا مع الإمارات على ستاد عبدالله بن خليفة.

وأكد غو اويا مدرب اليابان على جاهزية فريقه لخوض المباراة الأولى، وقال: كانت استعداداتنا جيدة لهذه البطولة، وسوف ندخل مباراة الغد عبر التركيز على اللعب كفريق.
 
وأضاف: استعدينا لخوض المباراة الأولى أمام المنتخب الصيني، وذلك عبر التعامل مع قدراتهم الفردية والاعتماد على أسلوبنا الخاص في اللعب الجماعي.
وأوضح: لدينا عدد من اللاعبين الجيدين في الفريق، وقد كان استعدادنا جيداً، والآن نحن نركز فقط على المباراة الافتتاحية أمام الصين، ولا نفكر في أي شيء آخر حالياً.
 
في المقابل قال تشينغ ياودونغ مدرب الصين: نحن سعداء بالتواجد هنا، خاصة وأن قطر استضافت كأس العالم وكأس آسيا، وبالتالي فإن اللاعبين الشباب سيخوضون مباريات على هذه الملاعب، وستكون هذه فرصة جيدة للاعبين من أجل خوض مجموعة من المباريات القوية.

 وأردف بالقول: منتخب اليابان جيد وقوي ولديه قدرات تكتيكية عالية، ولكننا مستعدين لهذه المباراة، ونأمل في أن ننجح بتحقيق نتيجة جيدة أمامهم.
 
وختم: خضنا العديد من المباريات الودية خلال الأسابيع الأخيرة من أجل الاستعداد لهذه البطولة، ورغم أن مجموعتنا صعبة وقوية إلا أننا نأمل أن نحقق نتائج جيدة ونتمكن من العبور للدور الثاني.


وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الجمعة 19 نيسان/أبريل، حيث تلتقي الإمارات مع اليابان، والصين مع جمهورية كوريا.
 
ويشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة في البطولة تتأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل صاحب المركز الرابع لخوض مباراة الملحق العالمي أمام منتخب غينيا ممثل قارة أفريقيا.