مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

شظايا سقطت في إحدى المناطق بالأردن

بقايا شظايا صواريخ ومسيرات.. عروض ساخرة على منصات أردنية

بقايا شظايا صواريخ ومسيرات.. عروض ساخرة على منصات أردنية

نشر :  
منذ 3 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 3 أشهر|
  • بعض النشطاء وصفوا الهجوم الإيراني بـ"فاردة العرس والألعاب النارية"،

تفاعل أردنيون على منصات التواصل والاجتماعي ومواقع مخصصة للبيع والشراء، مع صواريخ ومسيرات إيران التي أطلقت في الهجوم وسقط بعضها في مناطق بالأردن بسخرية. 


اقرأ أيضاً : الخصاونة يتوعد بالتعامل بحزم مع بعض وسائل الإعلام في الأردن


ونشر نشطاء صورا لعروض أعدها أردنيون على "السوق المفتوح" بسخرية، لعروض بيع صواريخ ومسيرات. 

وكتب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من التغريدات والمنشورات الساخرة، حيث وصف البعض الهجوم الإيراني بـ"فاردة العرس والألعاب النارية"، وكثير من المصطلحات أطلقت بالتزامن مع الهجوم الإيراني على تل أبيب. 

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو فجر الأحد، يظهر شظايا ما يبدو أنها لأحد الصواريخ التي شوهدت في سماء العاصمة عمان وفي منطقة الحسا جنوب الأردن.

وقال ناشطون إن الشظايا سقطت قرب الأحياء السكنية عند دوار البكري في منطقة مرج الحمام بالعاصمة عمان.

وأفاد مراسل "رؤيا" أن الأجهزة المختصة توجهت إلى المكان وفرضت طوقا للتعامل مع الشظايا التي سقطت، حفاظا على سلامة المواطنين.

وشهدت سماء الأردن، ليل السبت الأحد، مرور عشرات الطائرات المسيرة والصواريخ التي أطلقتها إيران صوب أهداف في كيان الاحتلال الإسرائيلي.

ووثق أردنيون لحظة مرور المسيرات باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة واعتراضها كذلك، فيما سمعت أصوات انفجارات تترافق مع اعتراض تلك المسيرات والصواريخ، ورؤية وميض في السماء.

وأعلنت طهران مساء السبت إطلاق مئات الطائرات المسيرة والصواريخ تجاه كيان الاحتلال الإسرائيلي ردا على قصف القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق قبل أيام.