مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة

الخصاونة يتوعد بالتعامل بحزم مع بعض وسائل الإعلام في الأردن

الخصاونة يتوعد بالتعامل بحزم مع بعض وسائل الإعلام في الأردن

نشر :  
منذ 3 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 3 أشهر|
  • الأمور في المملكة الأردنية الهاشمية تسير بشكل طبيعي ومنتظم في مختلف أنحاء البلاد

شدد رئيس الوزراء بشر الخصاونة على أن الحكومة ستتعامل بحزم وبكل الوسائل القانونية مع بعض وسائل الإعلام في الأردن. 


اقرأ أيضاً : مجلس الوزراء: قواتنا المسلحة ستتصدى لكل ما من شأنه تعريض أمن وسلامة الوطن لأي خطر


وطالب الخصاونة خلال جلسة لمجلس الوزراء الأحد، وسائل الإعلام الرسمية والخاصة، بضرورة توخي أقصى درجات الدقة في تحري المعلومة واستقصائها من مصادرها الرسمية المعتمدة والمعروفة وأن لا تنجر إلى تناقل إشاعات وأخبار غير دقيقة. 

كما شدد الخصاونة على عدم نشر أخبار تتقصد في الكثير من الأحبان التضليل لخلق أجواء من القلق والشك، مؤكدا التعامل  بشكل حازم للغاية وبكل الوسائل القانونية المتاحة مع هذا الأمر. 

وأكد الخصاونة أن الأمور في المملكة الأردنية الهاشمية تسير بشكل طبيعي ومنتظم في مختلف أنحاء البلاد، وأن المرافق العامة والتعليمية والصحية والخدماتية تعمل جميعها بانتظامفي القطاعين العام والخاص.

وكان وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور مهند المبيضين نفى أمس السبت، ما ورد من مزاعم حول إعلان حالة الطوارئ في المملكة.

وقال المبيضين، إن كل ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول إعلان حالة الطوارئ في الأردن لا صحة له إطلاقاً.

وشدد المبيضين في هذا الصدد على ضرورة أن تتوخى وسائل الإعلام جميعها الدقة فيما تنشر، منبها إلى أنه سيتم اللجوء إلى كل الوسائل القانونية تجاه من يبث أية إشاعات أو مزاعم لا تستند إلى أي حقائق ولا تتثبت من دقة المعلومات.

وأشار الوزير إلى أن كثيراً من الأنباء التي يتم تداولها عبر المنصات والتطبيقات لا أصل لها، مبيناً أن الحياة تسير بشكل منتظم وليس هنالك ما يستدعي إثارة القلق بين المواطنين.

وبين المبيضين أن السلطات المختصة قررت مساء اليوم السبت إغلاق المجال الجوي أمام حركة الطيران لدواع احترازية، بسبب الظروف الأمنية المحيطة.