NBA : بيليكانز يعزز حظوظه في التأهل للأدوار الاقصائية

رياضة
نشر: 2024-04-12 13:19 آخر تحديث: 2024-04-12 13:19
من المباراة
من المباراة
  • سقط سلتيكس للمباراة الثانية على التوالي

نجح فريق نيو أورليانز بيليكانز في تعزيز فرصه في التأهل المباشر للأدوار الإقصائية في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بعد فوزه على مضيفه ساكرامنتو كينجز 135-123 في مباراة أقيمت أمس الخميس.


اقرأ أيضاً : دوجاري يهاجم مبابي ويصف سلوكه بالخيانة


وفي السياق نفسه، تلقى فريق بوسطن سلتيكس، المتصدر في المنطقة الشرقية، خسارته الثانية على التوالي أمام نيويورك نيكس بنتيجة 109-118.

وقدم اللاعبان زيون وليامسون وماك ماكلونج أداءً مميزًا في المباراة، حيث سجل كل منهما 31 نقطة، بالإضافة إلى 27 نقطة من تري مورفي، لقيادة بيليكانز إلى الفوز في مباراة مثيرة ضمن المنطقة الغربية.

وتعززت فرص نيو أورليانز في الحصول على المركز السادس، الذي يؤهل مباشرةً للأدوار الإقصائية، ويُمكنه تفادي خوض مباراة الملحق (بلاي إن)، في حال تحقيق الفوز في آخر مباراتين له أمام جولدن ستايت ووريرز ولوس أنجليس ليكرز.

وفي المقابل، استمر فريق ساكرامنتو كينجز في المركز الثامن بعد هذه الخسارة.

وسقط سلتيكس للمباراة الثانية على التوالي، هذه المرة على أرضه، بفارق 9 نقاط، مما أدى إلى استنكار الجماهير الذين صفّقوا بصفيرة الاستهجان بعد النهاية.

وفي مباريات أخرى، تغلب شيكاغو بولز على مضيفه ديترويت بيستونز 127-105، بقيادة ديمار ديروزان الذي سجّل 39 نقطة، بينما فاز يوتا جاز على ضيفه هيوستن روكتس 124-121، مؤكدًا فوزهما ومواصلتهما في المنافسة.

أخبار ذات صلة

newsletter