مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

صورة سابقة للاعب

دوجاري يهاجم مبابي ويصف سلوكه بالخيانة

دوجاري يهاجم مبابي ويصف سلوكه بالخيانة

نشر :  
منذ 3 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 3 أشهر|
  • قدم مبابي، الذي يعيش موسمه الأخير مع سان جيرمان، أداءً باهتًا في مباراة الذهاب

هاجم اللاعب الفرنسي السابق، كريستوف دوجاري، نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بسبب سلوكه في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (2-3) ضد برشلونة، معتبرا أنه "بصق في وجه" هذه المسابقة.


اقرأ أيضاً : كلوب : نستحق الخسارة بثلاثية أمام أتلانتا


وأدلى دوجاري، خلال تصريحات لراديو (RMC Sport) حيث يعمل كمُعلق، بتقييم قاسٍ لأداء مبابي، قائلاً: "ما أظهره هو أسوأ ما في كرة القدم، وأسوأ ما في لاعب رفيع المستوى".

وأوضح: "يمكن للمرء أن يُخطئ في التمريرات أو المراوغات، أو أن يكون يومًا سيئًا.. لكن سلوك هذا الشاب كان فاضحًا، ويمثل قلة احترام".

وأضاف أن المباراة التي قدمها مبابي، هي "خيانة للجمهور الذي كان متحمسًا، وللأشخاص الذين يثقون به، ولمن يدفع له، ولمن يُقدره، وربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

وعبر عن استيائه مضيفًا: "لقد بصقت في وجه دوري أبطال أوروبا، الذي يبدو أنك تريد الفوز به.. لقد حظيت بفرصة اللعب في ملعب جميل للغاية، ضد برشلونة بأكمله، وكان سلوكك مخجلًا جدًا".

واعترف دوجاري بجودة مبابي، مشيرًا إلى أنها قد تُغيّر مسار المباراة وتؤهل فريقه لنصف النهائي، ولكن ذلك لن يمحو "الصورة السيئة" التي ظهرت.

وختم: "لم أكن أعتقد أنه يمكن أن يهبط إلى هذا المستوى، إنها أسوأ مباراة رأيتها من حيث السلوك".

واعتبر أن البعض يظن بـ"سوء نية" أن سوء أداء مبابي ناتج عن خطأ المدرب، لويس إنريكي.

وقدم مبابي، الذي يعيش موسمه الأخير مع سان جيرمان، أداءً باهتًا في مباراة الذهاب، التي فاز بها برشلونة على ملعب حديقة الأمراء (2-3).