هل يرحل نيمار عن الهلال ويعود إلى نادي سانتوس؟

رياضة
نشر: 2024-04-01 18:26 آخر تحديث: 2024-04-01 18:26
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
  • شارك نيمار في خمس مباريات فقط مع الهلال قبل إصابته ومن المتوقع أن يغيب عن بقية الموسم بعد خضوعه لجراحة لإصلاح الرباط في ركبته

يتعافى النجم البرازيلي نيمار، المهاجم لفريق الهلال السعودي، من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى، مع انتشار تكهنات حول احتمالية عودته إلى البرازيل للعب مع ناديه الأم، سانتوس.


اقرأ أيضاً : هل يستغني الهلال عن نيمار؟


وشارك نيمار في خمس مباريات فقط مع الهلال قبل إصابته، حيث من المتوقع أن يغيب اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا عن بقية الموسم بعد خضوعه لجراحة لإصلاح الرباط في ركبته.

ووفقًا لبرنامج "إل شيرينغيتو" الإسباني الشهير، حدد نيمار موعدًا لعودته إلى النادي البرازيلي في عام 2025.

وفي حساب البرنامج على منصة "إكس"، ذُكر أن نيمار كان حاضرًا في غرفة تبديل ملابس فريق سانتوس قبل المباراة النهائية ضد بالميراس، وأخبر لاعبي وأعضاء سانتوس أنه سيعود في عام 2025.

يشار إلى أن عقد نيمار الحالي مع الهلال سيستمر حتى عام 2025، ولكن يبدو أن سانتوس يخطط بالفعل لإعادته إلى البرازيل، وهو ما أكده رئيس النادي في وقت سابق.

ووفقًا لتصريحات نقلتها "ديلي ميل" البريطانية، قال رئيس نادي سانتوس مارسيلو تيكسيرا: "لكي يعود ويلعب هنا، يجب عليه أن يتعافى بشكل جيد من الإصابة. سيواصل تجربته في المملكة العربية السعودية، ثم يعود إلى هنا".

أخبار ذات صلة

newsletter