هل يستغني الهلال عن نيمار؟

رياضة
نشر: 2024-03-12 15:31 آخر تحديث: 2024-03-12 15:31
النجم البرازيلي نيمار
النجم البرازيلي نيمار
  • نفى كالزادا الشائعات حول إمكانية إلغاء عقد نيمار، مؤكدًا أن النجم البرازيلي لديه سنة أخرى في عقده مع الهلال

كشف رئيس نادي الهلال، ستيف كالزادا، عن خطة النادي للتعامل مع إصابة نجمه نيمار خلال الفترة المقبلة.


اقرأ أيضاً : نيمار يعود إلى الرياض لاستكمال علاجه


وكان نيمار انضم إلى صفوف الهلال في بداية الموسم قادمًا من باريس سان جيرمان، ولكنه تعرض لإصابة خطيرة في الركبة خلال مشاركته مع منتخب البرازيل في أكتوبر الماضي بعد مشاركته في خمس مباريات فقط مع النادي السعودي.

وفي مقابلة مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، نفى كالزادا الشائعات حول إمكانية إلغاء عقد نيمار، مؤكدًا أن النجم البرازيلي لديه سنة أخرى في عقده مع الهلال، وأن النادي ينتظر عودته.

وكشف كالزادا عن توقعات النادي لعودة نيمار للمشاركة في بداية الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن الأطباء يقيمون حالته، ولكنهم يتحدثون عن عودته المتوقعة في الصيف، وقال: "يقوم الأطباء بتقييم حالته، لكنهم ما زالوا يتحدثون عن عودته المرتقبة في الصيف. لا نعرف متى، ولكننا في انتظار الموسم المقبل".

وفيما يتعلق بسوق الانتقالات، أكد كالزادا أن الهلال يمتلك تشكيلة قوية يمكن الاعتماد عليها الموسم المقبل مثل نيمار وخاليدو كوليبالي ومالكوم وياسين بونو وألكسندر ميتروفيتش وغيرهم، وليس هناك رؤية محددة حاليًا بشأن الإجراءات المستقبلية.

كما عبّر عن أمله في تنمية موارد الأندية السعودية بشكل عام لتعزيز قدرتها على المنافسة على مستوى عالٍ، مشيرًا إلى ضرورة استثمار المملكة في عدد أكبر من الأندية.

أخبار ذات صلة

newsletter