مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

نسيم داود تخطف مقود سيارة MG5 الثانية في مسابقة Roya Play

نسيم داود تخطف مقود سيارة MG٥ الثانية في مسابقة Roya Play

نسيم داود تخطف مقود سيارة MG٥ الثانية في مسابقة Roya Play

نشر :  
منذ 3 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 3 أشهر|
  • مسابقة "Roya Play" إحدى أبرز المسابقات التي تنظمها "رؤيا" خلال شهر رمضان المبارك

في العشرين من رمضان، شهدت مسابقة "Roya Play" لحظة إثارة وتشويق بالسحب الكبير على ثاني سيارة من طراز MG5 موديل 2023، وذلك في المحطة الثانية من هذه المسابقة التفاعلية الموسمية عبر تطبيق "Roya TV".


اقرأ أيضاً : مجد سالم يظفر بالسيارة الأولى من مسابقة "Roya Play"


وظفرت نسيم داود بجائزة "Roya Play" في مرحلتها الثانية، وفازت بالسحب على سيارة MG5 موديل 2023.

وانطلقت المسابقة على ثلاث مراحل منذ مطلع شهر رمضان المبارك، ما يعطي المشاركين في جميع أنحاء العالم فرصة الفوز بجوائز قيمة يومية وثلاث جوائز كبرى في العاشر والعشرين وآخر أيام الشهر الفضيل. وتأتي هذه المسابقة في إطار خطط قناة "Roya TV" لتشجيع التفاعل المجتمعي وتقديم تجارب ممتعة للمشاهدين خلال هذا الشهر المبارك.

وفي قانون اللعبة، تذهب الجائزة الكبرى الثالثة لصاحب أعلى نقاط على لوحة الصدارة في نهاية المسابقة، بحيث يحظى الفائز بسيارة MG5؛ المتفردة بأداء ممتاز وتصميم عصري، مقدمة بفخر من MG الأردن. 

ويتنافس المشاركون أيضا على مطبخ بقيمة 15 ألف دينار مقدم من مطابخ بترا ماجيك، ما يضفي لمسة من التشويق والحماس على المسابقة للفوز بالجائزة الكبرى.

و"Roya Play" من أبرز المسابقات التي تنظمها القناة خلال رمضان، وتحظى بمتابعة واسعة محليا وعالميا، إذ يشارك فيها العديد من المشاهدين من خلال الإجابة عن أسئلة مرتبطة ببرامج ومسلسلات تزّين شاشة رؤيا يوميا. ويتسابَق المشاهدون بشغف لحصد الجوائز اليومية والعشرية طيلة أيام الشهر الفضيل بمعدل 5 جوائز يومية.