مجد سالم يظفر بالسيارة الأولى من مسابقة "Roya Play"

هنا وهناك
نشر: 2024-03-21 22:33 آخر تحديث: 2024-03-21 22:55
مجد سالم يظفر بالسيارة الأولى من مسابقة "Roya Play"
مجد سالم يظفر بالسيارة الأولى من مسابقة "Roya Play"

في اليوم العاشر من شهر رمضان، شهدت مسابقة "Roya Play" التي تطلقها رؤيا للعام الثاني على التوالي عبر تطبيق "Roya TV" لهذا العام لحظات من الإثارة والتشويق، حيث تم إجراء السحب على السيارة الأولى، وهي من طراز MG5، التي تمتاز بأدائها الممتاز وتصميمها العصري، والتي تم تقديمها بفخر من قبل شركة MG الأردن، وظفر بها "مجد سالم".

وبدأت المسابقة في بداية شهر رمضان، وتمتد على مدار الشهر الكريم، ما يعطي الفرصة للمشتركين في جميع أنحاء العالم للمشاركة والفوز بجوائز قيمة يومية وأخرى كبرى في اليوم العاشر من رمضان واليوم العشرين من رمضان وفي اليوم الثلاثين من رمضان وتأتي هذه المسابقة في إطار جهود قناة "Roya TV" لتشجيع التفاعل المجتمعي وتقديم تجارب ممتعة للمشاهدين خلال شهر رمضان المبارك.


اقرأ أيضاً : حملوا تطبيق RoyaTV وابدأوا التحدي واللعب مع Roya Play لربح العديد من الجوائز


ومن المقرر أن يتم إجراء سحب آخر في اليوم العشرين من شهر رمضان، والذي سيكون محط أنظار جميع المشتركين الذين يتابعون البرامج والمسلسلات التي تعرض على شاشة رؤيا خلال الشهر الفضيل حيث سيكون الجائزة يضًا سيارة MG5، مما يزيد من حماس المشاركين للمشاركة والفوز.

وفي قانون اللعبة، سيتم تقديم جائزة إضافية خاصة لصاحب أعلى نقاط على لوحة الصدارة في نهاية المسابقة، حيث سيكون الفائز محظوظًا بسيارة MG5 ومطبخ بقيمة 15 ألف دينار، مما يضفي لمسة من التشويق والحماس على المسابقة للفوز بالجائزة الكبرى.

وتعتبر مسابقة "Roya Play" من بين أبرز المسابقات التي تنظمها القناة في شهر رمضان، وتحظى بمتابعة واسعة من الجمهور، حيث يتابع العديد من المشاهدين البرامج والمسلسلات التي تعرضها القناة ويشاركون عبر تطبيق Roya Tv بشغف ويتنافسون للحصول على الجوائز القيمة التي تُقدم طيلة أيام الشهر الفضيل بمعدل 5 جوائز يومية لخمسة مشتركين.

أخبار ذات صلة

newsletter