ديفيد بيكهام يثير الشكوك حول انتقال نيمار إلى الدوري الأمريكي

رياضة
نشر: 2024-03-30 11:53 آخر تحديث: 2024-03-30 11:53
ديفيد بيكهام ونيمار وفيكتوريا بيكهام
ديفيد بيكهام ونيمار وفيكتوريا بيكهام
  • الصورة أثارت الجدل ودفعت البعض للتوقع أن اللقاء قد يكون تمهيدًا لإقناع نيمار بالانتقال للعب مع إنتر ميامي

أثار النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، المالك لنادي إنتر ميامي الأمريكي، الشكوك حول احتمالية انتقال نيمار جونيور، النجم البرازيلي لنادي الهلال السعودي، للانضمام إلى صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدوري الأمريكي.


اقرأ أيضاً : هل يستغني الهلال عن نيمار؟


وغاب نيمار عن المنافسة منذ شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بسبب إصابة قوية في الأربطة المتعاكسة والرباط المفصلي للركبة، وقد تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده البرازيل في المباراة ضد الأوروغواي ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

ومن المتوقع أن يغيب نيمار عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي، ويأمل في العودة للمنافسة مع ناديه الهلال في بداية الموسم القادم، شرط بقائه مع النادي، حيث يستمر عقده مع "الزعيم" حتى صيف 2025.

بيكهام نشر صورة على حسابه الشخصي على “إنستغرام”، تظهره مع نيمار في مدينة ميامي الأمريكية، وكانت زوجة بيكهام فيكتوريا معهما.

وعلق بيكهام على الصورة قائلاً: "مرحبًا بك في ميامي صديقي من أجل العشاء فقط”، ورد نيمار على الصورة قائلا: "شكرًا يا رئيس"

ورغم أن بيكهام أكد أن اللقاء كان فقط لتناول العشاء، إلا أن الصورة أثارت الجدل، ودفعت البعض للتوقع أن اللقاء قد يكون تمهيدًا لإقناع نيمار بالانتقال للعب مع إنتر ميامي والانضمام إلى ميسي.

وقد لعب نيمار مع ميسي مرتين سابقًا، الأولى في نادي برشلونة، حيث شكلا مع لويس سواريز الثلاثي "MSN" في تشكيلة "البارسا"، والمرة الثانية، كانت عندما لعبا معًا في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

أخبار ذات صلة

newsletter