مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

صورة تعبيرية

هل تعود ثنائية الأساطير؟ برشلونة يشعل الشوق لتحدٍ جديد بين هالاند ومبابي

هل تعود ثنائية الأساطير؟ برشلونة يشعل الشوق لتحدٍ جديد بين هالاند ومبابي

نشر :  
منذ 3 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 3 أشهر|
  • يسعى برشلونة للاستفادة من العلاقة الجيدة بين رئيس النادي خوان لابورتا، ووكيلة أعمال هالاند

تسعى إدارة نادي برشلونة الإسباني إلى تحقيق حلم التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2025.


اقرأ أيضاً : روديغر يقدم شكوى جنائية بعد اتهامه بـ"الإرهاب"


وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، سيستمر مع "البلوغرانا" لموسم آخر، بعد أن رفض 100 مليون يورو من الدوري السعودي مؤخرًا.

من الصعب أن يتواجد ليفاندوفسكي مع برشلونة في الموسم بعد المقبل، حيث سيصل عمره إلى 37 عامًا، لذا تخطط الإدارة لضم هداف جديد، ويعد هالاند الصفقة الرئيسية.

برشلونة يراهن على أن هالاند قد يرغب في الرحيل عن مانشستر سيتي في صيف 2025، بسبب احتمالية تعرض النادي لعقوبات من الاتحاد الإنجليزي نتيجة للمخالفات المالية، بالإضافة إلى إمكانية رحيل مدربه الإسباني بيب غوارديولا لانتهاء عقده في الصيف بعد المقبل.

ويسعى برشلونة للاستفادة من العلاقة الجيدة بين رئيس النادي خوان لابورتا، ووكيلة أعمال هالاند رافائيلا بيمنتا.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون برشلونة قريبًا من التعافي اقتصاديًا وتحقيق دخل مالي كبير في الصيف بعد المقبل، بالتزامن مع افتتاح ملعب "كامب نو" الجديد.

وفي اجتماع بيمنتا وديكو المدير الرياضي لبرشلونة في 29 فبراير الماضي، تم التحدث عن التعاقد مع هالاند مستقبلاً.

وإذا كان هالاند ملزمًا بالاختيار بين ريال مدريد وبرشلونة في صيف 2025، فسيكون لدى البارسا الأفضلية، حيث يعلم هالاند أنه سيكون النجم الأبرز في النادي الكتالوني، ويشعر بأن ارتداء قميص البارسا ووجود مبابي في الريال سيكرر المبارزة التاريخية بين ميسي ورونالدو في الكلاسيكو.