إن بي إيه: هوكس يقلب الطاولة على سلتيكس بعد تأخّره بـ30 نقطة

رياضة
نشر: 2024-03-26 12:18 آخر تحديث: 2024-03-26 12:18
برونو فيرناندو لاعب أتلانتا هوكس
برونو فيرناندو لاعب أتلانتا هوكس
  • أتلانتا حقق فوزه الـ32 هذا الموسم ليحتل المركز العاشر في المنطقة الشرقية ويواصل مسيرته نحو التأهل إلى الأدوار الإقصائية

حقق فريق أتلانتا هوكس عودة تاريخية وقلب الطاولة على ضيفه بوسطن سلتيكس، الذي يحتل المركز الأول في المنطقة الشرقية، بعدما كان متأخراً بفارق 30 نقطة، ليفوز بنتيجة 120-118 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (أن بي ايه).


اقرأ أيضاً : إن بي إيه: بوسطن سلتيكس يحقق الفوز الثامن على التوالي


وكان سلتيكس، الذي ضمن الصدارة سابقاً في اليوم نفسه، في طريقه لتحقيق فوزه الـ58، بعدما كان متقدماً بنتيجة 44-22 في الربع الأول.

واستمر تقدم الفريق الضيف حتى وصل الفارق إلى 30 نقطة خلال الربع الثاني، قبل أن ينهض أصحاب الأرض بقيادة اللاعبين دي أندري هانتر وبوغدان بوغدانوفيتش، اللذين سجلا على التوالي 24 و22 نقطة، بالإضافة إلى 19 نقطة من ديجونتي موراي.

ونجح فريق أتلانتا هوكس في تقليص الفارق إلى 12 نقطة (43-22) في الربع الثالث قبل دخول الربع الأخير، حيث حقق فوزاً مثيراً، حيث سجّل هانتر ثلاثية حاسمة قبل 10 ثوانٍ على نهاية المباراة.

وأشاد كوين سنايدر، مدرب أتلانتا، بدعم جمهور الفريق طوال المباراة، الذي ساعد الفريق في تحقيق الفوز المثير، مؤكداً أن "طاقتهم أعطتنا دفعة إضافية".

وأضاف: "في أي وقت تتأخر فيه بهذه النتيجة، يجب أن يكون لديك شيء غير عادي قليلاً لتعود إلى المباراة".

وأكمل: "وحين يكون لديك مجموعة من الأشخاص الذين تعرف أنهم دائماً إلى جانبك، سواء كانت الظروف إيجابية أو سلبية، فإنهم يلعبون دوراً كبيراً في دعمك".

وحقق فريق أتلانتا فوزه الـ32 هذا الموسم، ليحتل المركز العاشر في المنطقة الشرقية ويواصل مسيرته نحو التأهل إلى الأدوار الإقصائية (بلاي أوف).

أخبار ذات صلة

newsletter