إن بي إيه: بوسطن سلتيكس يحقق الفوز الثامن على التوالي

رياضة
نشر: 2024-03-23 13:54 آخر تحديث: 2024-03-23 13:54
جانب من مباراة بوسطن سيلتيكس وديترويت بيستونز
جانب من مباراة بوسطن سيلتيكس وديترويت بيستونز
  • فريق بوسطن سلتيكس عزز صدارته لمنطقة الشرق والدوري بمجموع 56 فوزًا مقابل 14 خسارة، وأصبح أول فريق يضمن تأهله للأدوار الإقصائية

في ليلة مميّزة، تمكّن فريق بوسطن سلتيكس، متصدر ترتيب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (NBA)، من تحقيق انتصاره الثامن على التوالي بفارق كبير على حساب فريق ديترويت بيستونز المنهك بنتيجة 129-102 في مباراة شهدت تألّق لاعب الفريق جايلن براون الذي سجّل 33 نقطة.


اقرأ أيضاً : صنز يعمق من جراح أتلانتا هوكس في دوري السلة الأمريكي


براون، الذي أتاحت له غيابات زملائه جايسون تايتوم، آل هورفورد، وجرو هوليداي الفرصة للتألق، استغل الفرصة بتسجيل 13 نقطة من أصل 19 محاولة ميدانية. وقال براون، الذي سجّل 30 نقطة أو أكثر للمرة السادسة خلال الأسبوع: "كنت أعلم أن بعض الزملاء كانوا غائبين، لذا حاولت أن أكون شرسًا وأبقي الفريق متحمّسًا خلال المباراة".

وعلى الرغم من عدم قيام براون بأي تمريرة حاسمة، إلا أن مدرب الفريق جو مازولا أشاد بأدائه، قائلاً: "لقد قام بالأمور المناسبة، وأخذ التسديدات التي يريدها، له ولزملائه".

وأضاف مازولا: "يُظهر براون أداءً ممتازًا في ملعب السلة، ومن الممتع متابعة أدائه".

وساهم في الفوز أيضًا بايتون ريتشارد بتسجيل 20 نقطة، وكريستابس بورزينغيس وديريك وايت بتسجيل 19 نقطة لكل منهما.

بهذا الفوز، قدم فريق بوسطن سلتيكس أداءً قويًا، وتمكّن من تعزيز صدارته لمنطقة الشرق والدوري، حيث بلغت نسبة الفوز لديه 56 فوزًا مقابل 14 خسارة، وأصبح أول فريق يضمن تأهله للأدوار الإقصائية (البلاي أوف).

وفي سياق متصل، تخلّف جايسون تايتوم عن المباراة للراحة في أول مباراة من بين ست مباريات خارج أرض فريق بوسطن سلتيكس بسبب إصابة في كاحله، في حين غاب آل هورفورد بسبب إصابة في أصبع قدمه، وغاب هوليداي بسبب إصابة في ذراعه.

وعلى الرغم من هذه الغيابات، فإن سلتيكس أظهر قوته أمام فريق ديترويت، الذي يعاني من عدة إصابات، حيث أصيب لاعبه دايلن دورين بإصابة في ظهره خلال فترة الإحماء.

وقدم اللاعب الشاب جايمس وايزمان أداءً جيدًا في أول مباراة له كأساسي هذا الموسم، حيث سجّل 24 نقطة لفريق ديترويت الذي تلقى خسارته الخامسة على التوالي، بينما سجّل كايد كانينغهام 15 نقطة بعد تسجيله 6 من 17 محاولة.

أخبار ذات صلة

newsletter