لأول مرة منذ 2007 .. لاعب جديد يرتدي الرقم 7 الأيقوني لرونالدو مع البرتغال

رياضة
نشر: 2024-03-23 12:54 آخر تحديث: 2024-03-23 12:54
لاعب منتخب البرتغال بروما يرتدي الرقم 7
لاعب منتخب البرتغال بروما يرتدي الرقم 7
  • بروما هو هو لاعب كرة قدم برتغالي، يبلغ من العمر 29 عاماً، يلعب حاليًا لصالح سبورتينغ براغا في البرتغال

في حدث تاريخي، أصبح نجم جديد هو اللاعب الثاني الذي يرتدي قميص الرقم 7 الأيقوني للبرتغال منذ عام 2007، بعد كريستيانو رونالدو.


اقرأ أيضاً : جورجينا تكشف موعد اعتزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو


ودخل اللاعب البرتغالي بروما التاريخ بكونه اللاعب الوحيد، باستثناء كريستيانو رونالدو، الذي يرتدي قميص رقم 7 الأيقوني للبرتغال منذ عام 2007.

بروما هو هو لاعب كرة قدم برتغالي، يبلغ من العمر 29 عاماً، يلعب حاليًا لصالح سبورتينغ براغا في البرتغال.

وكانت ليلة استثنائية بالنسبة لبروما الذي حصل على الفرصة للعب مرتدياً الرقم 7، خصوصاً وأنه مثل رونالدو، نشأ الجناح في سبورتنغ ولطالما تطلع إليه كمصدر إلهام.

وفي مقابلة سابقة لصحيفة سبورت بيلد تحدث بروما عن كريستيانو رونالدو قال: "لقد التقيت به لأول مرة وأنا صغير، وعدة مرات منذ ذلك الحين، آخرها كجزء من المنتخب الوطني".

وأضاف "نحن دائماً نتحدث بشكل جيد. إنه قدوتي الأكبر، لكن يبدو أن الأمر أكثر كصداقة. إنه أفضل لاعب كرة قدم في العالم. إنه شخص عظيم، قدوة للجميع، خاصة الشباب. ولهذا السبب فهو مهم جداً للاعبي الشباب الحاليين في المنتخب الوطني. الجميع يراقبه دائماً في التدريب ويقوم بأشياء بنفس الطريقة. إذا كان رونالدو دائماً يثرثر أو يتجاهل التدريب، فسيؤثر ذلك على الشباب. ولكنه شخص هادئ ومحترف للغاية. هذا واضح للجميع".

وقد يضطر بروما إلى الاكتفاء برقمه المعتاد، 17، حيث من المتوقع أن يعود رونالدو للمنتخب في مباراة سلوفينيا يوم الثلاثاء.

وتمت إراحة النجم البرتغالي، البالغ من العمر 39 عامًا، بعد مشاركته مع فريق النصر، على الرغم من تسميته ضمن قائمة المدرب روبرتو مارتينيز المؤلفة من 32 لاعبًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

ويستمتع رونالدو، في الوقت الحالي، بعطلة عائلية فخمة في المملكة العربية السعودية مع عائلته للراحة والوقاية من الإصابات قبل ما قد يكون آخر البطولات الكبرى في ألمانيا هذا الصيف.

وواجهت البرتغال السويد في فوز ساحق 5-2 خلال مباراة ودية دولية على ملعب إستاديو دوم أفونسو هنريكيش في جويمارايش. على الرغم من غياب نجمهم، استطاعت البرتغال تسجيل خمسة أهداف مختلفة، بما في ذلك ماثيوس نونيز من مانشستر سيتي.

أخبار ذات صلة

newsletter