جورجينا تكشف موعد اعتزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

رياضة
نشر: 2024-03-04 09:34 آخر تحديث: 2024-03-04 09:34
جورجينا رودريغيز
جورجينا رودريغيز
  • ذكرت تقارير إعلامية سعودية مؤخرًا أن رونالدو، الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، يسعى لتمديد عقده مع النصر بهدف المشاركة في كأس العالم 2026 قبل اعتزاله

أفاد موقع "آر إم سي" الفرنسي بأن جورجينا رودريغيز، شريكة اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، ألمحت إلى إمكانية اقتراب موعد اعتزاله لعبة كرة القدم.


اقرأ أيضاً : ظهور غريب لجورجينا بقميص رونالدو


جورجينا، التي كانت حاضرة في أسبوع الموضة بباريس، تحدثت في تصريحات لها عن مستقبل رونالدو الكروي.

وأشارت خلال تصريح فيديو ردًا على استفسار بخصوص توقيت اعتزال "الدون" بالقول: "كريستيانو قد يعتزل بعد سنة، أو ربما سنتين، لست متأكدة".

وذكرت تقارير إعلامية سعودية مؤخرًا أن رونالدو، الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، يسعى لتمديد عقده مع النصر بهدف المشاركة في كأس العالم 2026 قبل اعتزاله، حيث سيبلغ من العمر حينها 41 عامًا.

رونالدو، الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا بـ140 هدفًا، شارك هذا الموسم في 29 مباراة مع النصر عبر كل المسابقات، سجل خلالها 28 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة.

وواجه رونالدو مؤخرًا عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة من قِبل لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب تصرف غير لائق ردًا على استفزازات من جماهير نادي الشباب التي كانت تهتف باسم ليونيل ميسي، الغريم التقليدي لرونالدو.

ويستعد رونالدو وفريقه النصر للقاء العين الإماراتي في مباراة الذهاب بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي ستقام غدًا الاثنين على ملعب هزاع بن زايد.

أخبار ذات صلة

newsletter