مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

فرصة لربح جوائز كبرى مع Roya Play

حملوا تطبيق RoyaTV وابدأوا التحدي واللعب مع Roya Play لربح العديد من الجوائز

حملوا تطبيق RoyaTV وابدأوا التحدي واللعب مع Roya Play لربح العديد من الجوائز

نشر :  
منذ 4 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 4 أشهر|

مسابقة Roya Play، واحدة من ألعاب الموبايل، التي أطلقتها مجموعة رؤيا الإعلامية خلال شهر رمضان، وهي لعبة ممتعة، مقدمة بقالب اجتماعي، تعتمد على مبدأ تجميع النقاط من خلال اختيار الإجابة الصحيحة على الأسئلة.


اقرأ أيضاً : أجواء حماسية ومفاجآت وجوائز قيمة في"أقوى سفرة ومطبخ رؤيا ويلا نطبخ" على رؤيا


ويمكنك المشاركة وتحدي أصدقائك ومتسابقين عشوائيين، واللعب في 5 غرف متوفرة بشكل يومي، وتحتوي كل غرفة من هذه الغرف على أسئلة مرتبطة بالبرامج والمسلسلات تعرض لحظتها عبر شاشة رؤيا في الشهر الفضيل.

كيف ابدأ اللعب

بعد تحميل تطبيق Roya TV على هاتفك عليك أن تقوم بتسجيل الدخول لضمان دخولك بشكل صحيح على الصفحة الرئيسية ثم الذهاب الى قائمة الالعاب للدخول الى المسابقة. ويجب التنويه أنك إذا كنت تمتلك حساب على تطبيق Roya TV فأنت لست بحاجة لإنشاء حساب جديد على Roya Play

الصفحة الرئيسية تحتوي على عدد من الغرف القادمة والسابقة بالإضافة إلى لوحة الصدارة والجائزة الكبرى والمتجر الإلكتروني والإعدادات والأصدقاء وعدد التذاكر ومجموع النقاط و كيفية اللعب.

تحصل يومياً على 3 تذاكر مجانية فور دخولك للمسابقة ويمكنك الحصول على 5 تذاكر مجانية أخرى عند الذهاب الى المتجر واختيار مشاهدة اعلان للحصول على التذاكر وبعد حضور كل إعلان من أصل 5 اعلانات يومياً تحصل على تذكرة

كل غرفة يتم فتحها خلال اليوم هي انعكاس لبرنامج أو مسلسل من التي تعرض على شاشة رؤيا يتزامن وقت فتحها مع عرض البرنامج أو المسلسل على الشاشة

في كل يوم يتم فتح 5 غرف أساسية لخمس برامج من برامج رؤيا الرمضانية:

  • مطبخ رؤيا
  • يلا نطبخ
  • ساعة كوميديا
  • الكبير اوي الجزء الثامن
  • العربجي الجزء الثاني

تستطيع الدخول إلى أي غرفة عن طريق إحدى التذاكر الثمانية المجانية، من أجل دخول باقي الغرف يجب شراء تذاكر من المتجر الموجود في الزاوية اليسرى على الصفحة الرئيسية للمسابقة ولكل غرفة عدد تذاكر مختلف عن الغرفه الأخرى فبعض الغرف لها تذكرة وغرف أخرى لها تذكرتين وغرف لها ثلاث تذاكر

كل غرفة تحتوي مايلي: أسئلة متنوعة، بث مباشر لشاشة رؤيا، إمكانية إضافة أصدقاء على حسابك، إمكانية الدردشة مع المشتركين الآخرين الاصدقاء، مشاركة النقاط على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك، الجوائز المخصصة للغرفة.

وستظهر الأسئلة بمجرد فتح الغرفة وسيتم عرضها في الغرفة واحد تلو الأخر.الأسئلة مرتبطة بالمحتوى المعروض وتعتمد على ذاكرتك وتركيزك خلال متابعة برامج ومسلسلات رؤيا حيث أن إجابتك موجودة هناك.

يجب إختيار الإجابة الصحيحة من أحد الخيارات الـ3 الموجودة لكل سؤال من اجل اكتساب نقاط أكثر. مقابل كل إجابة صحيحة تحصلون على (3) نقاط، ومقابل كل إجابة خاطئة تحصلون على (1) نقطة.

يمكنك معرفة نقاطك وترتيبك من خلال متابعة لوح الصدارة. نتيجتك ستظهر بعد انتهاء الغرفة.