كشف تطورات حالة الطقس الأربعاء والخميس في الأردن

طقس
نشر: 2024-03-20 09:03 آخر تحديث: 2024-03-20 09:03
أجواء ضبابية في الأردن
أجواء ضبابية في الأردن
  • هناك احتمال لهطول زخات خفيفة من المطر في بعض المناطق

أفادت إدارة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم الأربعاء تكون باردة في أغلب المناطق، ومائلة قليلاً للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شمال ووسط المملكة.


اقرأ أيضاً : كم بلغت كميات الأمطار التي هطلت على الأردن تأثرا بالمنخفض الجوي - فيديو


وبحسب بيان الأرصاد، فإن هنالك فرصة في ساعات الصباح لهطول زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط الأردن، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

أما ليلاً، تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، ومائلة للبرودة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.

وذكرت الأرصاد، أنه يطرأ ارتفاع اخرعلى درجات الحرارة نهارؤ الخميس، وتكون الأجواء لطيفة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وليل الخميس، تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، ومائلة للبرودة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهورالغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك احتمال لهطول زخات خفيفة من المطر في المناطق الشمالية والشرقية وأجزاء من المناطق الوسطى الغربية من المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وحذرت الأرصاد من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وخطر الانزلاق على الطرقات في الاماكن التي تشهد هطول مطري.

 

أخبار ذات صلة

newsletter