مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

تأثر الأردن بمنخفض جوي

كم بلغت كميات الأمطار التي هطلت على الأردن تأثرا بالمنخفض الجوي - فيديو

كم بلغت كميات الأمطار التي هطلت على الأردن تأثرا بالمنخفض الجوي - فيديو

نشر :  
منذ 3 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 3 أشهر|
  • طقس العرب: الكرك تسجل أعلى كمية هطول مطري خلال فترة تأثير المنخفض الجوي

كشف موقع طقس العرب الإقليمي كميات الأمطار التي هطلت على الأردن، منذ ساعات مساء وليلة الاثنين، حيث تأثر الأردن بمنخفض جوي صنف من الدرجة الثانية.


اقرأ أيضاً : مستجدات حالة الطقس في الأردن الأربعاء


وأفاد طقس العرب بأن الكرك سجلت أعلى كمية هطول مطري منذ مساء الاثنين، بواقع 57 ملم.

سجلت مناطق متفرقة في الأردن كميات متفاوتة من الأمطار خلال الفترة الماضية، وفقًا لما أعلنته شبكة محطات طقس العرب. حيث بلغت كمية الأمطار في جنوب عمان/مرج الحمام 53 ملم، تلتها منطقة عجلون بكمية 49.3 ملم، فيما سجلت شمال غرب عمان/تلاع العلي 39.9 ملم. وفي البلقاء/السلالم، وصلت كمية الأمطار إلى 39.3 ملم، بينما سجلت منطقة عجلون/عبين 36 ملم، بحسب شبكة محطات طقس العرب الاتوماتيكية.

أما في شمال غرب عمان/ أم السماق، فقد بلغت كمية الأمطار 28.5 ملم، وفي جنوب عمان/المقابلين بلغت 26.7 ملم. ومن ناحية أخرى، سجلت الطفيلة/الرشادية كمية أمطار قدرها 24 ملم، فيما بلغت كمية الأمطار في مدينة إربد 22.8 ملم. وفي غرب عمان/الرونق وادي السير، وصلت الكمية إلى 21 ملم.

من جهتها، سجلت مدينة الزرقاء 20.7 ملم، بينما بلغت كمية الأمطار في شرق عمان/الهاشمي الشمالي 19.8 ملم. وفي المفرق، سجلت 17.1 ملم، فيما بلغت كمية الأمطار في جرش 15.9 ملم. وفي منطقة وادي موسى، وصلت كمية الأمطار إلى 15 ملم، بينما سجلت جنوب شرق عمان/سحاب 14.5 ملم.

أما في الطفيلة/العيص، فسجلت 12 ملم من الأمطار، في حين بلغت في الشراه 9 ملم.