بيلينجهام يرد على قرار عقوبته : إنه أمر مثير للسخرية

رياضة
نشر: 2024-03-07 11:43 آخر تحديث: 2024-03-07 11:43
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • تأتي عقوبة الإيقاف هذه لبيلينجهام خلال مواجهتي سيلتا فيجو وأوساسونا

أعرب جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد، عن رأيه بخصوص العقوبة التي فرضت عليه من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، والتي تقضي بإيقافه لمباراتين إثر طرده المباشر في المباراة ضد فالنسيا، والتي انتهت بالتعادل 2-2.


اقرأ أيضاً : أنشيلوتي ينفي تورطه بالتهرب الضريبي


وقد جاء هذا الطرد بسبب اعتراض بيلينجهام على قرارات الحكم خيل مانزانو في نهاية المباراة وعدم احتساب هدف ثالث لفريقه.

في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أشار بيلينجهام إلى صعوبة التعليق على الوضع نظرًا لوجود تحقيقات جارية، لكنه أكد أنه لم يقل أي شيء سيء للحكم وأن تصرفاته لم تختلف عن تصرفات زملائه في الفريق. وأعرب عن اعتقاده بأن العقوبة المفروضة عليه مبالغ فيها ومثيرة للسخرية.

بيلينجهام، الذي شارك في التعادل ضد لايبزيج بهدف لمثله في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أكد أن الاستئناف ضد العقوبة قد تم تقديمه وأعرب عن أمله في صدور قرار جديد. وصرح قائلاً: "لست سعيدا بالطرد، لكنني أعتقد أنه تم الاستئناف ضد العقوبة، ومن الوارد أن يكون هناك قرار جديد، لأنني أعتقد أن عدم خوضي لمباراتين لهذا السبب أمر مثير للسخرية بعض الشيء".

وأتم تصريحاته بالقول: "إذا اضطررت إلى عدم لعب المباراتين، فأنا أتحمل المسؤولية، وسأدعم الفريق من المدرجات".

تأتي عقوبة الإيقاف هذه لبيلينجهام خلال مواجهتي سيلتا فيجو وأوساسونا، في وقت يحتاج فيه ريال مدريد إلى جهود جميع لاعبيه للحفاظ على تنافسيته في الليجا والمسابقات الأوروبية.

أخبار ذات صلة

newsletter