أنشيلوتي ينفي تورطه بالتهرب الضريبي

رياضة
نشر: 2024-03-07 09:40 آخر تحديث: 2024-03-07 09:40
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة ريال مدريد ولايبزيغ
من مباراة ريال مدريد ولايبزيغ
  • في السياق الرياضي، تمكن ريال مدريد من حسم التأهل إلى الدور التالي في دوري أبطال أوروبا بمجموع المباراتين (2-1)

في تطور جديد يتعلق بالقضايا الضريبية المثارة حول كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، نفى الإيطالي الاتهامات الموجهة إليه بالتهرب من دفع الضرائب خلال فترته الأولى مع النادي الملكي.


اقرأ أيضاً : النيابة العامة الإسبانية تطالب بحبس أنشيوتي 4 سنوات و9أشهر


جاء هذا النفي خلال مؤتمر صحفي عقد بعد مباراة فريقه التي انتهت بالتعادل (1-1) أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، حيث تطرق أنشيلوتي لهذه القضية التي بدأت منذ ثماني سنوات.

أفادت التقارير الإسبانية أن المدعي العام في مدريد كان قد طالب بسجن أنشيلوتي لمدة خمس سنوات، متهما إياه بارتكاب جرائم احتيال للتهرب من دفع ضرائب تزيد قليلاً عن مليون يورو بين عامي 2013 و2014. من جانبه، أوضح أنشيلوتي أن مكتب المدعي العام اعتبره مقيماً في إسبانيا خلال تلك الفترة، وهو ما نفاه بقوله: "يعتقد مكتب المدعي العام أنني كنت مقيما ولم أكن كذلك".

وأكد أنشيلوتي على براءته مشيراً إلى أنه قام بالفعل بدفع الغرامة المتعلقة بتلك الاتهامات، وذلك في محاولة لطي صفحة هذه القضية والتركيز على مستقبله ومستقبل الفريق.

في السياق الرياضي، تمكن ريال مدريد من حسم التأهل إلى الدور التالي في دوري أبطال أوروبا بمجموع المباراتين (2-1)، مستفيداً من فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت في ألمانيا بهدف نظيف، ما يضع الفريق في موقف جيد للتنافس على اللقب الأوروبي الغالي.

أخبار ذات صلة

newsletter