مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

من المباراة

بايرن يسجل ثلاثية في ملعبه ويعبر لدور الثمانية على حساب لاتسيو

بايرن يسجل ثلاثية في ملعبه ويعبر لدور الثمانية على حساب لاتسيو

نشر :  
منذ 4 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 4 أشهر|
  • بهذه الأهداف، يكون كين قد سجل 33 هدفًا في 33 مباراة مع بايرن ميونخ في جميع المسابقات هذا الموسم

تأهل فريق بايرن ميونيخ الألماني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تحقيقه فوزاً مقنعاً على ضيفه لاتسيو الإيطالي بنتيجة 3-0 في مباراة الإياب لثمن النهائي، معوضاً بذلك خسارته في مباراة الذهاب التي أقيمت في إيطاليا بنتيجة 1-0.


اقرأ أيضاً : مورينيو على طاولة برشلونة الموسم المقبل


الهدف الأول في المباراة جاء عبر رأسية النجم الإنجليزي هاري كين في الدقيقة 38، ليضيف بعدها الخبير توماس مولر الهدف الثاني برأسية أخرى مستغلاً تسديدة الهولندي دي ليخت. وأكمل كين الثلاثية بتسجيله الهدف الثالث في الشوط الثاني بالدقيقة 66.

هذا الفوز جاء ليؤكد تأهل بايرن ميونخ إلى ربع نهائي البطولة الأوروبية للموسم الخامس على التوالي، معززًا سجله بالوصول إلى هذا الدور في 12 موسمًا من آخر 13 موسمًا. على الجانب الآخر، فشل لاتسيو في تجاوز عقبة دور الـ16 للمرة الثانية في مشاركاته.

توماس مولر شارك في هذه المباراة ليصل إلى الظهور رقم 149 مع بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، مقتربًا من الأرقام القياسية التي سجلها تشافي مع برشلونة (151 مباراة) وإيكر كاسياس مع ريال مدريد (150 مباراة). كما سجل هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، 27 هدفًا في دوري الأبطال، ليكون ثاني أكثر اللاعبين الإنجليز تسجيلاً في تاريخ البطولة بعد واين روني.

بهذه الأهداف، يكون كين قد سجل 33 هدفًا في 33 مباراة مع بايرن ميونخ في جميع المسابقات هذا الموسم، متجاوزًا رصيده من الموسم الماضي مع توتنهام، ومسجلاً بذلك أعلى مشاركة في تسجيل الأهداف بين جميع لاعبي الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا هذا الموسم بـ41 مشاركة.