مورينيو على طاولة برشلونة الموسم المقبل

رياضة
نشر: 2024-03-06 09:49 آخر تحديث: 2024-03-06 09:49
تحرير: عامر الفاعوري
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
  • تأتي هذه الخطوات في إطار جهود برشلونة لتعزيز تشكيلته الفنية والإدارية استعدادًا للموسم الجديد

في تطور مثير للأحداث داخل أروقة نادي برشلونة، وصل الوكيل البرتغالي الشهير، خورخي مينديز، إلى مدينة برشلونة لعقد اجتماعات حاسمة مع خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني. تأتي هذه الزيارة في إطار مناقشة مستقبل الثنائي المعار، جواو كانسيلو وجواو فيليكس، اللذين يلعبان حاليًا لبرشلونة قادمين من مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد على التوالي.


اقرأ أيضاً : تاليسكا يعلن نهاية موسمه الكروي


وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، ناقش مينديز ولابورتا إمكانية ضم كانسيلو وفيليكس بشكل نهائي إلى صفوف الفريق الكتالوني. يأتي هذا الاجتماع في ظل رغبة برشلونة الشديدة في تعزيز صفوفه بلاعبين قادرين على إحداث الفارق.

كما أشارت الصحيفة إلى إمكانية مناقشة مصير أليخاندرو بالدي، الظهير الأيسر الشاب للفريق، والذي قد ينتقل إلى نادٍ آخر إذا ما تلقى برشلونة عرضًا مغريًا له.

إضافة إلى ذلك، يترقب متابعو النادي معرفة ما إذا كان مينديز سيقترح أيًا من المدربين الذين يمثلهم لقيادة برشلونة في الموسم المقبل. تضم قائمة المدربين البارزين تحت إدارة مينديز كل من سيرجيو كونسيساو، المدرب الحالي لبورتو، وجوزيه مورينيو، الذي له تاريخ طويل وناجح مع أندية مثل روما، ريال مدريد، تشيلسي وإنتر.

تأتي هذه الخطوات في إطار جهود برشلونة لتعزيز تشكيلته الفنية والإدارية استعدادًا للموسم الجديد، حيث يأمل النادي في استعادة مكانته كأحد أبرز الأندية على الساحة الأوروبية والعالمية.

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter