مانشستر سيتي يحسم ديربي مانشستر لصالحه بثلاثية

رياضة
نشر: 2024-03-03 20:39 آخر تحديث: 2024-03-03 20:39
تحرير: عامر الفاعوري
من المباراة
من المباراة
  • أختتم إيرلينج هالاند اللقاء بتسجيل الهدف الثالث، مما أدى إلى فوز مانشستر سيتي بنتيجة 3-1.

فشل فريق مانشستر يونايتد في الحفاظ على التقدم الذي حققه في بداية مباراته ضد مانشستر سيتي لينهزم بنتيجة 1-3 يوم الأحد في إطار الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


اقرأ أيضاً : اتهام رسمي من ريال مدريد للحكم خيل مانزانو


افتتح ماركوس راشفورد التسجيل لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 8، إلا أن مانشستر سيتي قلب الطاولة على الفريق الأحمر بفضل هدفين من فيل فودين في الدقيقتين 56 و80، تبعها هدف ثالث لإيرلينج هالاند في الدقيقة 91+1.

بهذه النتيجة، يواصل مانشستر سيتي مطاردة ليفربول في المركز الثاني برصيد 62 نقطة، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 44 نقطة في المركز السادس.

رغم سيطرة مانشستر سيتي المتوقعة منذ بداية اللقاء، لم يتمكن الفريق من التسجيل في مرمى الحارس أونانا في الدقائق الأولى. وقد أسهم الحارس الكاميروني في تسجيل هدف مانشستر يونايتد المبكر بعد تسديدة من راشفورد.

قاد فيل فودين هجمات مكثفة لمانشستر سيتي بعد التأخر بهدف، واقترب من التعادل في عدة لحظات، قبل أن ينجح في تسجيل هدف التعادل بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.

بعد فترة من السيطرة الهادئة لفريق مانشستر سيتي، نجح فيل فودين في كسر صمود مانشستر يونايتد بتسجيل الهدف الثاني، وفي النهاية، أختتم إيرلينج هالاند اللقاء بتسجيل الهدف الثالث، مما أدى إلى فوز مانشستر سيتي بنتيجة 3-1.

أخبار ذات صلة

newsletter