اتهام رسمي من ريال مدريد للحكم خيل مانزانو

رياضة
نشر: 2024-03-03 08:28 آخر تحديث: 2024-03-03 08:28
لاعبو ريال مدريد مع الحكم خيل مانزانو
لاعبو ريال مدريد مع الحكم خيل مانزانو
  • ريال مدريد عبر موقعه الإلكتروني نشر بياناً بعنوان "قرار تحكيمي غير معتاد يحرم ريال مدريد من الانتصار في الميستايا"

اتهم ريال مدريد الحكم الإسباني خيل مانزانو بحرمانه من فوز مستحق في لقائه ضد فالنسيا بملعب "المستايا" مساء السبت، ضمن الأسبوع السابع والعشرين للدوري الإسباني.


اقرأ أيضاً : مبابي يوقع عقد انتقاله إلى ريال مدريد حتى 2029


وفي خطوة غير متوقعة، اختتم مانزانو المباراة بصافرته في اللحظة التي كانت فيها كرة عرضية من إبراهيم دياز تحلق في الهواء وتنتظر تحويلها من جود بيلينغهام إلى الشباك برأسية دقيقة استقرت في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى، لكن جهود الحارس لإيقافها باءت بالفشل.

ريال مدريد عبر موقعه الإلكتروني نشر بياناً بعنوان "قرار تحكيمي غير معتاد يحرم ريال مدريد من الانتصار في الميستايا" بعد لحظات من انتهاء اللقاء بتعادل 2-2.

وفي بيانه، أشار النادي إلى أن بيلينغهام سجل هدف النصر في اللحظات الأخيرة، ولكن مانزانو أبطله بسبب إنهاء المباراة بينما كانت الكرة ما زالت في الجو.

النادي أكد أن "قراراً تحكيمياً غير مسبوق من خيل مانزانو منع ريال مدريد من تحقيق الفوز على فالنسيا بالميستايا. عرضية من إبراهيم دياز تم تحويلها بنجاح إلى الشباك بواسطة بيلينغهام، ما كان سيجعل النتيجة 3-2، لكن تم إلغاء الهدف بقرار الحكم بإنهاء المباراة لحظة إطلاق الكرة."

وأضاف البيان أن النادي كان يستحق الفوز بالمباراة لكنه اكتفى بنقطة واحدة بعد تعويض تأخره بنتيجة 2-0 في أول 30 دقيقة، حيث تمكن فيني جونيور من تسجيل هدفين ليعادل النتيجة.

ريال مدريد أيضاً انتقد أداء الحكم مانزانو، مشيراً إلى قراره الخاطئ بمنح ركلة جزاء بدعوى وجود مخالفة من فران غارسيا ضد هوغو دورو، قبل أن يتراجع عنه بعد مراجعة الفيديو بناءً على توصية حكم الـVAR.

أخبار ذات صلة

newsletter