العقبة الخاصة تؤكد جاهزيتها لاستقبال شهر رمضان المبارك

الأردن
نشر: 2024-02-29 14:50 آخر تحديث: 2024-02-29 14:50
مدينة العقبة
مدينة العقبة
  • الفايز يؤكد على جاهزية كافة الجهات والمنظومة المينائية والجمركية لإدامة سلسلة التزويد للمواد الغذائية والبضائع العامة

أكد رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز خلال ترأسه الاجتماع التنسيقي الذي عقد في دار السلطة لاستقبال شهر رمضان المبارك على جاهزية كافة الجهات الرسمية والمنظومة المينائية والجمركية في العقبة لإدامة سلسلة التزويد للمواد الغذائية والبضائع العامة، لضمان تزويد المواطنين باحتياجاتهم في مختلف محافظات المملكة.

وحضر الاجتماع محافظ العقبة خالد الحجاج ومفوض الشباب وريادة الأعمال رمزي الكباريتي ومفوض البيئة د. أيمن سليمان ومدير جمرك العقبة العميد د. مفلح أبو عليم ومدير عام شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ د. محمود خليفات ومدير شركة ميناء حاويات العقبة هندريك نيجوف وعضو غرفة صناعة عمان ديما سختيان ورئيس غرفة تجارة العقبة نائل الكباريتي ورئيس نقابة أصحاب التخليص في العقبة محمد جلال ومدراء الدوائر المعنية.


اقرأ أيضاً : الأردنيون يترقبون قرار ساعات العمل ودوام المدارس في رمضان 2024


وأشاد الفايز بجهود كافة الدوائر المعنية من كافة القطاعات التي تعمل في إطار التشاركية والتكاملية على مدار الساعة بهدف إنجاز المعاملات المتعلقة بعمليات المناولة وتسهيل حركة البضائع بانسيابية عالية من خلال المراكز الجمركية، مشيراً الى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتقليل الفترات الزمنية وزيادة نسب الإنجاز، وتجاوز التحديات بأوقات قياسية دون أي تأخير.

واكد الحضور على أهمية التعاون والتشارك القائم في تقديم أفضل الخدمات بالسرعة والدقة العالية وتذليل كل الصعوبات والتحديات التي تواجه التجار والمستثمرين على حد سواء، وتوفير التسهيلات التي تسهم بتلبية احتياجات المواطنين من خلال توفير المواد التموينية بمختلف أنواعها والرقابة على الأسواق والمنشآت الغذائية والتجارية.

أخبار ذات صلة

newsletter