بداية صعبة لشباب عيرا وشباب الحسين في افتتاح بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة

رياضة
نشر: 2024-02-21 11:56 آخر تحديث: 2024-02-21 11:56
تحرير: عامر الفاعوري
من المنافسات
من المنافسات
  • تتطلع الفرق المشاركة إلى تقديم أداء يليق بسمعة الكرة الطائرة العربية

استهل فريقا شباب عيرا وشباب الحسين مشوارهما في بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة، المقامة في المملكة الأردنية الهاشمية، بخسارة أمام فريقي دار كليب البحريني والأهلي بنغازي الليبي على التوالي.


اقرأ أيضاً : الخليفي يشيد باللاعب الأردني عبدالله شلباية


وجاءت الخسارة بنتيجة موحدة 0-3 لكلا الفريقين في افتتاح البطولة التي شهدت منافساتها الثلاثاء.

تعتبر هذه البطولة، التي تشهد مشاركة 12 فريقًا من مختلف الدول العربية، فرصة للفرق المشاركة لإظهار قدراتها وتمثيل بلادها بأفضل صورة ممكنة. ويحمل فريقا شباب عيرا وشباب الحسين على عاتقهما مهمة تمثيل الكرة الطائرة الأردنية في هذا الحدث الرياضي الكبير.

شهدت صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب حفل الافتتاح الذي تميز بأناقته والفقرات المتنوعة التي عبرت عن الروح الرياضية والثقافة العربية، مما أضفى جوًا من البهجة والترحيب بالفرق المشاركة.

تقام منافسات هذه البطولة، التي تستمر حتى الـ29 من الشهر الجاري، في صالتي الأميرة سمية وقصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، وتعد فرصة للفرق لإثبات جدارتها والتنافس على اللقب العربي.

ووفقًا لنتائج القرعة، تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى فرق شباب الحسين والأهلي بنغازي الليبي والسيب العماني وكاظمة الكويتي والنجمة البحريني وقطر القطري، في حين ضمت المجموعة الثانية فرق شباب عيرا ودار كليب البحريني والشرطة القطري والسويحلي الليبي ومصافي الشمال العراقي وبرقان الكويتي.

تتطلع الفرق المشاركة إلى تقديم أداء يليق بسمعة الكرة الطائرة العربية، وسط تنافس شديد يبشر بمستوى عالٍ من الإثارة والتشويق في الأيام المقبلة من البطولة.

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter