الخليفي يشيد باللاعب الأردني عبدالله شلباية

رياضة
نشر: 2024-02-21 10:05 آخر تحديث: 2024-02-21 10:05
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • تعد مشاركة شلباية في البطولة دليلاً على النمو المستمر والاهتمام برياضة التنس في المنطقة، حيث توفر قطر، من خلال مرافقها الرياضية المتطورة مثل مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش

أشاد ناصر بن غانم الخليفي، رئيس الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة، بمشاركة اللاعب الأردني الشاب عبد الله شلباية في بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة، واصفًا إياها بالناجحة رغم خروجه من الدور الأول بعد مواجهة مثيرة ضد البطل الأسترالي أليكسي بوبرين المصنف الـ46 عالميًا.


اقرأ أيضاً : الاصابات تضرب تشكيلة الوحدات قبل مواجهة الرمثا


وفي تصريحات صحفية، أكد الخليفي أن تواجد شلباية في البطولة للعام الثاني على التوالي يعد مكسبًا كبيرًا ومفيدًا له على الجانب الفني، لا سيما مع الاحتكاك بلاعبين مصنفين عالميًا واكتساب خبرات قيمة تساهم في تحسين تصنيفه العالمي.

أشار رئيس الاتحاد القطري إلى أن اللاعب الأردني قدم أداءً مميزًا في المجموعة الافتتاحية من المباراة، مما يعكس التطور الكبير في مستواه وقدرته على منافسة اللاعبين المصنفين عالميًا.

"يسرني رؤية عبدالله يتواجه مع واحد من أفضل 50 لاعبًا في العالم هنا في قطر، وهذا ما نسعى إليه دائمًا عند إرسال بطاقات الدعوة للمشاركة في بطولتنا، حيث نهدف إلى استغلال مكانتنا لمساعدة اللاعبين الشباب من المنطقة على الحصول على خبرات قيمة"، كما أضاف الخليفي.

كما لفت إلى الدعم والتشجيع الكبير الذي حظي به شلباية من قبل الجمهور، مؤكدًا على أن دولة قطر نجحت خلال العشر سنوات الماضية في ترسيخ مكانتها كمركز عالمي رائد للرياضة، وأثبتت قدرتها على استضافة الفعاليات الرياضية العالمية الكبرى.

وتعد مشاركة شلباية في البطولة دليلاً على النمو المستمر والاهتمام برياضة التنس في المنطقة، حيث توفر قطر، من خلال مرافقها الرياضية المتطورة مثل مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش، الفرصة للرياضيين المحليين والعالميين لصقل مهاراتهم والمنافسة على أعلى مستوى.

أخبار ذات صلة

newsletter