ميسي يخرج عن صمته: "لهذا السبب لم ألعب الودية في هونغ كونغ"

رياضة
نشر: 2024-02-20 09:14 آخر تحديث: 2024-02-20 09:14
الأرجنتيني ليونيل ميسي
الأرجنتيني ليونيل ميسي
  • في المباراة الودية بين إنتر ميامي ومنتخب نجوم الدوري في هونغ كونغ، ظل ميسي على مقاعد البدلاء طوال المباراة، مما أثار غضب الجماهير

خرج النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن صمته وأكد أن غيابه عن مباراة فريقه إنتر ميامي في هونغ كونغ قبل أسبوعين لم يكن ناتجًا عن تجاهل، وإنما كان بسبب إصابته.


اقرأ أيضاً : ميسي يُشعل غضب الجماهير الصينية ومطالبات بإعتذار رسمي


ونفى ميسي، في فيديو نُشر على موقع التواصل الاجتماعي الصيني "ويبو"، الأقاويل التي أشارت إلى أن عدم مشاركته كانت لأسباب سياسية، مؤكدًا أنه إذا كان الأمر كذلك، لما سافر إلى هونغ كونغ في البداية.

وأشار ميسي إلى حبه للعب والمشاركة في كل مباراة، مشدداً على أن الإصابة كانت السبب وليس تجاهلاً للجماهير التي عبرت عن استيائها.

وفي المباراة الودية بين إنتر ميامي ومنتخب نجوم الدوري في هونغ كونغ، ظل ميسي على مقاعد البدلاء طوال المباراة، مما أثار غضب الجماهير ودعوات لاسترداد الأموال من قبل المشجعين.

وأثار عدم حضوره صيحات الاستهجان ومطالبات باسترداد الأموال من آلاف المشجعين الذين أنفقوا مبالغ كبيرة لمشاهدة القائد الفائز بكأس العالم نهاية العام قبل الماضي وهو يلعب في هونغ كونغ، وهي منطقة صينية تتمتع بحكم شبه ذاتي.

وأعلنت الشركة المنظمة للمباراة الودية عن أسفها للجماهير ووعدت برد نصف قيمة التذاكر للذين اشتروها.

وفيما أشارت صحيفة "غلوبال تايمز" الصينية إلى أن ميسي قد يكون قد أراد إلحاق ضرر بسمعة هونغ كونغ، أعرب النجم الأرجنتيني عن أسفه للحظة السيئة وأكد أن الإصابة كانت السبب الرئيسي وأنه يتطلع للعودة إلى اللعب في هونغ كونغ في المستقبل.

وتحدث ميسي في مقطع الفيديو الخاص به الإثنين عن علاقة "لطيفة جدًا وقريبة جدًا" مع الصين، الدولة التي قال إنه "فعل معها الكثير من الأشياء بما في ذلك لقاءات صحافية ومباريات سواء مع فريق برشلونة (الإسباني) أو المنتخب الأرجنتيني).

وجدد "البرغوث" تأكيده على أن سبب عدم اللعب كان بسبب الإصابة وتحديدا "التهاب العضلة المقربة ولم يكن بإمكاني اللعب".

أخبار ذات صلة

newsletter