المنتخب الوطني للسيدات يصعّد تحضيراته استعداداً لـ "غرب آسيا"

رياضة
نشر: 2024-02-04 09:22 آخر تحديث: 2024-02-04 09:22
جانب من تدريبات منتخب السيدات
جانب من تدريبات منتخب السيدات
  • المدرب ماهر أبو هنطش قاد تدريبات المنتخب الصباحية على ملعب جاوا، بحضور 23 لاعبة من القائمة الأولية

صعّد المنتخب الوطني للسيدات تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً للمشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا الثامنة، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18 حتى 29 شباط الحالي في السعودية.


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني النسوي تحت 17 عامًا يبدأ تدريباته استعدادًا للاستحقاقات القادمة


وقاد المدرب ماهر أبو هنطش تدريبات المنتخب الصباحية على ملعب جاوا، بحضور 23 لاعبة من القائمة الأولية التي أعلن عنها الجهاز الفني سابقاً، إلى جانب بانة البيطار التي التحقت بالتمارين.

وتضم قائمة النشميات الأولية 32 لاعبة هنّ: شرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، سرين احريبي، آية المجالي، رند أبو حسين، هيا خليل، علياء حسن، العنود إيهاب، ليان العجارمة، لانا فراس، نور زوقش، سلوى خليل، ريتال الشوبكي، نور المشايخ، ياسمين الأجرب، إيناس الجماعين، رزان الزاغة، زينة حازم، صوفيا حداد، مي سويلم، لين البطوش، لينا الصاحب، روزبهان فريج، تقى ايهاب، أنفال الصوفي، تالا البرغوثي، جنى العيساوي، مايا العويسات، بانة البيطار، سارة أبو صباح، وميساء جبارة.

الجدير بالذكر أن قرعة البطولة تُسحب عند الواحدة ظهر الإثنين 5 شباط الحالي، في مقر اتحاد غرب آسيا في عمان، حيث يشارك المنتخب الوطني بالمنافسات إلى جانب السعودية، سوريا، العراق، فلسطين، غوام، لبنان، ونيبال.

ويأتي تجمع النشميات الحالي، في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم، على توفير أعلى مستويات التحضير للمنتخب، للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبيل بطولة غرب آسيا، حيث تتضمن خطة الإعداد سلسلة من المواجهات والتجمعات المحلية والخارجية.

أخبار ذات صلة

newsletter