مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

من التدريبات

المنتخب الوطني النسوي تحت ١٧ عامًا يبدأ تدريباته استعدادًا للاستحقاقات القادمة

المنتخب الوطني النسوي تحت ١٧ عامًا يبدأ تدريباته استعدادًا للاستحقاقات القادمة

نشر :  
منذ 5 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 5 أشهر|
  • استقر الجهاز الفني على القائمة الأولية بعد إجراء المتابعة والاختبارات الفنية للاعبات مواليد 2009-2010-2011

انطلقت تدريبات المنتخب الوطني النسوي تحت 17 عامًا بقيادة المدرب جمال اللحام، وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في الاستحقاقات القادمة.


اقرأ أيضاً : الأمير علي يدعم لاعبي المنتخب الوطني قبل انطلاق مشواره بكأس آسيا


أُجرى المنتخب تدريبه الأول على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بحضور جميع اللاعبات المدرجة في القائمة الأولية.

استقر الجهاز الفني على القائمة الأولية بعد إجراء المتابعة والاختبارات الفنية للاعبات مواليد 2009-2010-2011، وشملت القائمة 30 لاعبة من مختلف الأندية النسوية.

شاركت في التدريبات الاختبارية اللاعبات اللواتي لم يمثلن المنتخبات الوطنية من قبل، بالإضافة إلى لاعبات المنتخب الوطني النسوي تحت 14 عامًا.

‏‎وضمت القائمة (30) لاعبة: ريناتا البداينة، سيلين غزال، ملك طالب، رينا أبو جابر، دعد شرعب، إيمان الطميزي، دانا أبو هزيم، دانية فرحة، غزل عبدالله، حلا عساف، هيا أبوعلي، جنى المحتسب، جود ارتيمة، جنى المصرى، جيدا كمال، لارا جرادات، لين أبو حلوة، لين كشوقة، ليا مرار، ملاك يوسف، ملك سلامة، ناديا عيسى، نادين أبو صالحة، ريتال سلامة، سدين الضامن، سدين عبيدات، سهر عبد الرحيم، شهد الرمامنة، تاليا الكردي، ويارا البيشة.

تأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من التحضيرات التي يقوم بها الاتحاد الأردني لكرة القدم، بهدف تحقيق أعلى مستويات الجاهزية للمنتخب الوطني وتعزيز فرصه في التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات القارية عام 2026.