الفحيص يصعد من تحضيراته لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات

رياضة
نشر: 2024-01-24 08:22 آخر تحديث: 2024-01-24 08:22
فريق نادي شباب الفحيص للسيدات بكرة السلة
فريق نادي شباب الفحيص للسيدات بكرة السلة
  • تم تقليص عدد الفرق المشاركة إلى سبعة فرق بسبب انسحاب "بطل أفريقيا" نادي سبورتينغ المصري

يتابع فريق نادي شباب الفحيص للسيدات في كرة السلة، بنشاط وحماس، تدريباته الفنية والبدنية، استعدادًا للمشاركة في النسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي تستضيفها الشارقة في دولة الإمارات العربية في الفترة من 2 إلى 12 شباط "فبراير" المقبل.


اقرأ أيضاً : الاتحاد الأردني للكرة الطائرة يؤكد استعداده لاستضافة بطولة الأندية العربية الـ42


وقد تم تقليص عدد الفرق المشاركة إلى سبعة فرق بسبب انسحاب "بطل أفريقيا" نادي سبورتينغ المصري حيث يشارك في البطولة الآن ست فرق هي: حامل اللقب شباب الفحيص، الشارقة الرياضي للمرأة، العاصمة السعودي، الأهلي البحريني، الفتاة الرياضي الكويتي، وغاز الشمال الرياضي العراقي، والثورة السوري.

تتسم تدريبات فريق الفحيص، الذي يتولى تدريبه المدير الفني نايف عصفور ومساعده محمد اتكيدك، بالانتظام، حيث يشارك فيها العديد من اللاعبات الموهوبات.

وتضم القائمة اللاعبات: تالا شحاتيت، وماسة النوباني، وزاره النجار، وذكرى شحادة، وجوانا حداد، وجود خلف، والشقيقتين زينة وحور القراعين، ونيكول خوري، وتالا الشعراوي، ودانيا منصور، ومايا مرعي، وسارة أبو شما، وليليانا أبو جبارة، ورشا عبده.

تيذكر أن فريق الفحيص قد شارك في النسختين السابقتين للبطولة، حيث حصل على المركز الثاني في عام 2018، وفاز باللقب في عام 2020. يشهد حفل الافتتاح مساء يوم 2 فبراير في مسرح المجاز بإمارة الشارقة.

أخبار ذات صلة

newsletter