الاتحاد الأردني للكرة الطائرة يؤكد استعداده لاستضافة بطولة الأندية العربية الـ42

رياضة
نشر: 2024-01-24 08:08 آخر تحديث: 2024-01-24 08:08
اجتماع اتحاد الطائرة بحضور أعضاء الاتحاد ومدير البطولة
اجتماع اتحاد الطائرة بحضور أعضاء الاتحاد ومدير البطولة
  • قطيشات شدد على أن البطولة ستشهد مشاركة 13 ناديًا يمثلون دول الأردن، العراق، قطر، ليبيا، سلطنة عُمان، الإمارات، الكويت، والبحرين

أعلن جهاد قطيشات، نائب سمو رئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، أن الاتحاد بدأ في تنفيذ خطة شاملة لضمان نجاح بطولة الأندية العربية الـ42، التي ستقام في الأردن خلال الفترة من 17 إلى 29 شباط المقبل.


اقرأ أيضاً : اللجنة البارالمبية تناقش استعداداتها للمشاركة بدورة غرب آسيا في الشارقة


وشدد قطيشات على أن البطولة ستشهد مشاركة 13 ناديًا يمثلون دول الأردن، العراق، قطر، ليبيا، سلطنة عُمان، الإمارات، الكويت، والبحرين.

وأكد قطيشات أن الاتحاد يمتلك جميع المقومات الإدارية والفنية التي تجعله قادرًا على استضافة وضمان نجاح هذا الحدث العربي الكبير. وتمت مناقشة جميع الجوانب المتعلقة بتنظيم البطولة خلال اجتماع عُقد في مقر الاتحاد الثلاثاء، بحضور أعضاء الاتحاد ومدير البطولة سليمان العساف، واسماعيل السراحنة وباسم شنك وحسان المصري، بالإضافة إلى رؤساء اللجان العاملة في البطولة.

وشكر قطيشات أسرة الاتحاد العربي على ثقتها في قدرة الاتحاد الأردني على تنظيم البطولة، مؤكدًا تجهيز صالتي الأميرة سمية وقصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب لاستضافة المنافسات. كما تمت مناقشة ترتيبات استقبال الوفود المشاركة في البطولة.

أخبار ذات صلة

newsletter