الحوثيون يهاجمون سفينة شحن عسكرية أمريكية.. تفاصيل

عربي دولي
نشر: 2024-01-22 20:15 آخر تحديث: 2024-01-22 20:34
عناصر من الحوثيين في البحر الاحمر
عناصر من الحوثيين في البحر الاحمر
  • الحوثيون: أي اعتداء جديد لن يبقى دون رد وعقاب

أصدر الحوثيون بيانا حول أخر المجريات على الساحة فيما يتعلق بالعمليات التي ينفذونها ضد الاحتلال الإسرائيلي وأذرعه والمتعاونون معه نصرة ودفاعا عن أهالي قطاع غزة الذين يتعرضون لعدوان مستمر منذ 108 يوما.

وجاء في البيان: 

"بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: {إنْ يَنْصرْكم الله فَلَا غَالبَ لَكمْ وَإنْ يَخْذلْكمْ فَمَنْ ذَا الَذي يَنْصركمْ منْ بَعْده وَعَلَى الله فَلْيَتَوَكَل الْـمؤْمنونَ} صدقَ الله العظيم

انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني وضمنَ الرد على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا، نفذت القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية وبعون الله تعالى عمليةً عسكريةً استهدفتْ سفينة شحن عسكرية أمريكية ( أوشن جاز OCEAN JAZZ ) في خليج عدن وذلك بصواريخَ بحرية مناسبة.


اقرأ أيضاً : الاحتلال يفاجئ الأوروبيين ويدعو لبناء جزيرة في البحر المتوسط للفلسطنيين


إنَ القوات المسلحة اليمنيةَ تؤكد أن الرد على الاعتداءات الأمريكية والبريطانية قادمٌ لا محالة، وأنَ أيَ اعتداء جديد لن يبقى دون رد وعقاب.

إن القوات المسلحةَ اليمنيةَ تؤكد استمرارَها في منع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانىء فلسطينَ المحتلة حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

إنَ القوات المسلحة اليمنية مستمرة في اتخاذ كافة الإجراءات الدفاعية والهجومية ضمنَ حق الدفاع عن اليمن العزيز وتأكيداً على استمرار الموقف اليمني المساند لفلسطين.

إن القوات المسلحة اليمنية مستمرة في الرد على أي اعتداء أمريكي أو بريطانيٍ على بلدنا وذلك باستهداف كافة مصادر التهديد في البحرين الأحمر والعربي.. والله حسبنا ونعمَ الوكيل، نعم المولى ونعمَ النصير.

عاشَ اليمن حراً عزيزاً مستقلا

والنصر لليمن ولكل أحرار الأمة

صنعاء 11 رجب 1445 للهجرة

الموافق للـ 22 من يناير 2024م"

صادرٌ عن القوات المسلحة اليمنية

أخبار ذات صلة

newsletter