المنتخب الوطني للشباب يبدأ تدريباته في أنطاليا

رياضة
نشر: 2024-01-17 08:51 آخر تحديث: 2024-01-17 08:51
منتخب تحت 20 يتدرب في أنطاليا
منتخب تحت 20 يتدرب في أنطاليا
  • الاتحاد الأردني يتطلع من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للمنتخب الوطني تحت 20 عاماً إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب

استهل المنتخب الوطني تحت 20 عاماً تدريباته الفنية والبدنية في أنطاليا، مع انطلاق معسكره التدريبي الذي يقيمه في تركيا حتى الخميس 25 كانون الثاني، استعداداً للتصفيات الآسيوية في شهر أيلول المقبل.


اقرأ أيضاً : إعلان تشكيلة المنتخب الوطني تحت 20 عامًا لمعسكرها التدريبي في تركيا


وبدأت تدريبات المنتخب الثلاثاء 16 كانون الثاني، على ملعب ايكوديزيان سبورت، بقيادة المدرب بيتر ماينديرسما، وبحضور جميع اللاعبين.

وخلال المعسكر يلتقي المنتخب مع نظيره التركي الجمعة 19 الحالي، قبل أن يختتم معسكره التدريبي بمواجهة العراق الأربعاء 24 ذات الشهر.

وتضم قائمة اللاعبين: سلامة سلمان، محمد الطرايرة، عبدالله الشقران، عودة الفاخوري، عز الدين أبو السعود، إبراهيم صبرة، محمد أبو السكر، نور الدين ياسين، محمد أحمد، صالح فريج، مؤمن الساكت، محمود ذيب، ينال المحمود، أيهم السمامرة، عمر مرار، يوسف المقابلة، عبد القادر العالم، أمين أبو خليفة، أحمد خالد، عبدالله المنايصة، محمد البيطار، عبد الرحمن الزغايبة، عبد الرحمن الخضور.

يشار إلى أن الاتحاد الأردني يتطلع من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للمنتخب الوطني تحت 20 عاماً إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للتقدمً في الاستحقاقات المقبلة،وأهمها التصفيات الآسيوية المقررة في شهر أيلول المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter