إعلان تشكيلة المنتخب الوطني تحت 20 عامًا لمعسكرها التدريبي في تركيا

رياضة
نشر: 2024-01-14 16:50 آخر تحديث: 2024-01-14 16:50
تحرير: عامر الفاعوري
من التدريبات
من التدريبات
  • أكد المدرب بيتر أن هذه القائمة شهدت تضمين أسماء جديدة، مشيرًا إلى أن الأبواب مفتوحة لأي لاعب يثبت جدارته خلال الفترة القادمة.

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت 20 سنة، بقيادة المدرب بيتر ماينديرسما، عن القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبًا استعدادًا لإقامة معسكر تدريبي في مدينة أنطاليا التركية من 16 إلى 25 كانون الثاني.

يأتي هذا التحضير في إطار الاستعداد للتصفيات الآسيوية المقرر إجراؤها في سبتمبر المقبل.


اقرأ أيضاً : دجوكوفيتش يتغلب على الكرواتي بريزميتش


تضمنت القائمة اللاعبين التاليين: سلامة سلمان، محمد الطرايرة، عبدالله الشقران، عودة الفاخوري، عز الدين أبو السعود، إبراهيم صبرة، محمد أبو السكر، نور الدين ياسين، محمد أحمد، صالح فريج، مؤمن الساكت، محمود ذيب، ينال المحمود، أيهم السمامرة، عمر مرار، يوسف المقابلة، عبد القادر العالم، أمين أبو خليفة، أحمد خالد، عبدالله المنايصة، محمد البيطار، عبد الرحمن الزغايبة، عبد الرحمن الخضور.

من المتوقع أن يغادر الوفد المنتخب مساء يوم الاثنين إلى مدينة أنطاليا التركية، حيث سيتخلل المعسكر لقاء المنتخب مع نظيره التركي في 19 يناير، ومباراة مع العراق في 24 يناير لإنهاء المعسكر التدريبي.

وأكد المدرب بيتر أن هذه القائمة شهدت تضمين أسماء جديدة، مشيرًا إلى أن الأبواب مفتوحة لأي لاعب يثبت جدارته خلال الفترة القادمة. وأضاف أنهم يتطلعون لتحقيق الفائدة خلال المعسكر، خاصة مع مواجهة منتخبات على مستوى عالٍ، استعدادًا للتصفيات الرسمية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter