العراق يحقق انطلاقة قوية في كأس آسيا

رياضة
نشر: 2024-01-15 20:09 آخر تحديث: 2024-01-15 20:09
تحرير: عامر الفاعوري
من المباراة
من المباراة
  • تألق الفريق العراقي في هذه المواجهة ويطمح في الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية في مبارياته القادمة في المجموعة الرابعة.

حقق المنتخب العراقي انطلاقة قوية في بطولة كأس آسيا المقامة في قطر، حيث فاز بثلاثية مقابل هدف واحد أمام المنتخب الإندونيسي في المباراة التي جرت اليوم الاثنين على ملعب أحمد بن علي المونديالي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.


اقرأ أيضاً : مانشيني يكشف عن مفاجأة: رفض ثلاثي السعودية المشاركة مع المنتخب


افتتح مهند علي (ميمي) التسجيل للعراق في الدقيقة 17، ورد مارسيلينو فيردينان بتسجيل هدف التعادل لإندونيسيا في الدقيقة 37. في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، أضاف أسامة رشيد الهدف الثاني للعراق. وفي الشوط الثاني، أكمل البديل أيمن حسين الانتصار بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 75.

بهذا الفوز، حصد المنتخب العراقي أول 3 نقاط في المسابقة، ويحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف خلف اليابان التي فازت أمس على فيتنام بنتيجة 4-2.

بدأت المباراة بتفوق هجومي للعراق، ورغم تسديداتهم الخطيرة، إلا أن مرمى إندونيسيا ظل آمنًا. وبعد محاولات متكررة، نجح ميمي في هز شباك الخصم بعد انفراده بالحارس في الدقيقة 17.

رد المنتخب الإندونيسي بهدف التعادل عبر مارسيلينو فيردينان في الدقيقة 37، لكن الفرحة لم تدم طويلاً حيث أضاف أسامة رشيد الهدف الثاني للعراق في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أثبت العراق تفوقه وسيطر على المباراة، حيث أحرز البديل أيمن حسين الهدف الثالث في الدقيقة 75، مؤكدًا فوز المنتخب العراقي بثلاثية مقابل هدف واحد.

تألق الفريق العراقي في هذه المواجهة ويطمح في الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية في مبارياته القادمة في المجموعة الرابعة.

أخبار ذات صلة

newsletter