مانشيني يكشف عن مفاجأة: رفض ثلاثي السعودية المشاركة مع المنتخب

رياضة
نشر: 2024-01-15 17:53 آخر تحديث: 2024-01-15 17:53
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • في ختام المؤتمر، أشار مانشيني إلى أنه يسعى لاستدعاء اللاعبين الذين يرغبون في تمثيل منتخب بلادهم

فاجأ المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، الذي يشرف على منتخب السعودية، الجميع بالكشف عن استبعاد ثلاثة لاعبين من تشكيلة الفريق المشاركة في كأس آمم آسيا 2023.


اقرأ أيضاً : كوريا الجنوبية تفوز على البحرين بثلاثية في كأس آسيا


أثار مانشيني الجدل بعدم استدعاء كل من سلمان الفرج وسلطان الغنام في القائمة الأولية للبطولة، ليضيف لاحقًا استبعاد الحارس نواف العقيدي من القائمة النهائية.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الاثنين قبل مواجهة عمان في بداية مشوار السعودية بالبطولة الآسيوية، كشف مانشيني عن تفاصيل رفض الثلاثي المشاركة. وقال: "هؤلاء اللاعبون هم من قرروا عدم اللعب للمنتخب، ولست أنا من اتخذ هذا القرار".

وأوضح مانشيني أن سلمان الفرج أبلغه في أول معسكر أنه لا يرغب في المشاركة في المباريات الودية، بينما أبلغه الغنام بعدم سعادته باللعب للمنتخب. وأضاف أن العقيدي تقدم لمدرب الحراس قبل 3 أيام وأخبره برغبته في المغادرة إذا لم يكن أساسيًا.

وتابع مانشيني: "الغنام والعقيدي طلبا اللعب كأساسيين، لكني أنا المدرب وصاحب القرار". وردًا على سؤال حول رفض اللاعبين، قال: "أتفهم رغبة اللاعبين الخبراء في اللعب كأساسيين، لكني لا أفهم لماذا يرفض لاعب شاب الانضمام للمنتخب، طالما أنه لا يضمن مكانًا أساسيًا!".

وفي ختام المؤتمر، أشار مانشيني إلى أنه يسعى لاستدعاء اللاعبين الذين يرغبون في تمثيل منتخب بلادهم، دون الدخول في تفاصيل حول القرارات المتخذة حول الثلاثي المستبعد.

أخبار ذات صلة

newsletter