مصر تتعادل مع موزمبيق في افتتاح مشوارها في كأس أمم افريقيا

رياضة
نشر: 2024-01-14 22:37 آخر تحديث: 2024-01-14 22:37
تحرير: عامر الفاعوري
من المباراة
من المباراة
  • سيكون على منتخب مصر مواجهة غانا والرأس الأخضر في المباريات القادمة

تعادل منتخب مصر في اللحظات الأخيرة مع منتخب موزمبيق بنتيجة 2-2 في الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تستضيفها كوت ديفوار.


اقرأ أيضاً : الأمارات تفتتح مشوارها الآسيوي بالفوز على هونغ كونج


افتتح منتخب مصر التسجيل بسرعة في الدقيقة الثانية عن طريق هدف لمصطفى محمد، ولكن منتخب موزمبيق قلب الطاولة بتسجيله هدفين في الدقائق 55 و58 عبر ويتينس جواو وسيلسو بيكيه.

وفي اللحظات الأخيرة، نجح منتخب مصر في تحقيق التعادل بفضل هدف محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 90+6، ليتجنب الفراعنة الهزيمة في أمسية صعبة أمام منتخب موزمبيق.

بهذه النتيجة، حصل منتخب مصر، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، على نقطة واحدة في المجموعة التي تضم أيضًا منتخبي غانا والرأس الأخضر. وتأتي هذه النقطة بعد أداء هزيل وباهت من قبل الفراعنة، الذين يأملون في تحسين أدائهم في المباريات القادمة.

بدأت مصر المباراة بأداء مميز، حيث افتتحت التسجيل بعد دقيقتين فقط من تسديدة رائعة من مصطفى محمد بعد كرة عرضية من محمد صلاح. ورغم تسجيل موزمبيق هدفين، إلا أن محمد صلاح نجح في تحقيق التعادل في الوقت البدل الضائع من المباراة بعد تسجيله هدفًا من ركلة جزاء.

تألق الحارس محمد الشناوي في المرمى بإبعاده لعدة تسديدات خطيرة، فيما قدم منتخب موزمبيق أداءً قويًا خاصة في الشوط الثاني.

سيكون على منتخب مصر مواجهة غانا والرأس الأخضر في المباريات القادمة، حيث يسعى لتحقيق الانتصارات وضمان التأهل في هذه البطولة القارية المهمة.

أخبار ذات صلة

newsletter