بيان مهم من التعليم العالي حول المنح والقروض

الأردن
نشر: 2024-01-14 16:56 آخر تحديث: 2024-01-14 16:56
تعبيرية
تعبيرية
  • التعليم العالي تعتمد 5 حالات إنسانية للمنح والقروض

أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي - مديرية البعثات في الوزارة، إعلانا هاما فيما يتعلق بالحالات الإنسانية المعتمدة لأغراض الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية للعام الجامعي 2023-2024.

وقالت الوزارة في بيان وصل رؤيا إن مديرية البعثات في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن للطلبة الذين تقدموا بطلبات إلكترونية للاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية المقدمة من الوزارة للعام الجامعي 2023-2024 بأن التعليمات النافذة اعتمدت خمس حالات إنسانية يمكن للطالب الذي تنطبق عليه الاستفادة منها من خلال إضافة واحتساب النقاط المخصصة لكل حالة لمجموع نقاطه. 


اقرأ أيضاً : قرارات جديدة لمجلس الوزراء - تفاصيل


وتؤكد الوزارة بأنه سيتم خلال الأسابيع القادمة عرض بيانات الطالب الاقتصادية والأكاديمية إضافةً إلى النقاط التي تم احتسابها له، حيث يمكن لكل طالب الاعتراض على هذه النقاط المحتسبة شريطة تحميل الوثائق المعززة لذلك، كما يمكن للطالب أن يتقدم بوثيقة للحالة الإنسانية التي تنطبق عليه شريطة ألا يكون قد مضى على صدورها أكثر من (6) أشهر تجنباً لاستبعادها وعدم اعتمادها.

للتعرف على هذه الحالات الإنسانية، والوثائق المطلوب إعدادها لكل حالة، والإجراءات المتبعة الرجاء الدخول إلى الرابط التالي:  https://bit.ly/3TVQGQt

أخبار ذات صلة

newsletter