بيان شديد اللهجة من حزب الله اللبناني عقب اغتيال صالح العاروري

فلسطين
نشر: 2024-01-03 01:05 آخر تحديث: 2024-01-03 01:05
حسن نصرالله أمين عام حزب الله اللبناني
حسن نصرالله أمين عام حزب الله اللبناني
  • حزب الله: اغتيال العاروري تطور خطير في مسار الحرب ‏بين العدو ومحور المقاومة

أصدر حزب الله اللبناني بيانا عقب اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري، في بيروت.


اقرأ أيضاً : الفصائل الفلسطينية: ندعو للرد على اغتيال العاروري بقوة من كل الساحات والجبهات


وقال حز ب الله في بيانه، "إنّ العدو المجرم الذي عجز بعد تسعين يومًا من الإجرام والقتل والدمار من إخضاع ‏غزة وخان يونس ‏ومخيم جباليا وسائر المدن والمخيمات والقرى الأبية، يعمد إلى ‏سياسة الاغتيال

والتصفيات الجسدية لكل ‏من عمل أو خطّط أو نفّذ أو ساند عملية ‏طوفان الأقصى البطولية وساهم في الدفاع عن شعب فلسطين ‏المظلوم".

وأضاف بيان حزب الله، أن جريمة اليوم ‏هي استكمال لجريمة اغتيال القائد السيد رضي الموسوي في ساحة عمل أخرى ‏وجبهة ‏جديدة من جبهات القتال والإسناد.

وأكد حزب الله على أن "هذه الجريمة النكراء لن تزيد المقاومين في ‏فلسطين ولبنان واليمن ‏وسوريا وإيران والعراق إلا إيمانًا بقضيتهم العادلة والتزامًا ‏وتصميمًا أكيدًا وثابتًا على مواصلة طريق ‏المقاومة والجهاد حتى النصر والتحرير".

‏واعتبر حزب الله جريمة اغتيال صالح العاروري ورفاقه الشهداء في قلب الضاحية ‏الجنوبية لبيروت  اعتداءً خطيرًا على لبنان وشعبه وأمنه وسيادته ومقاومته وما فيه ‏من رسائل سياسية وأمنية ‏بالغة الرمزية والدلالات وتطورًا خطيرًا في مسار الحرب ‏بين العدو ومحور المقاومة.

وشدد حزب الله على أن هذه الجريمة لن تمرّ أبدًا من ‏دون رد وعقاب، وإنّ المقاومة على ‏عهدها ثابتةٌ أبيّة وفيّة لمبادئها والتزاماتها التي ‏قطعتها على نفسها، يدها على الزناد، ومقاوموها في أعلى ‏درجات الجهوزية ‏والاستعداد.

أخبار ذات صلة

newsletter