أجواء باردة بهذه المناطق في الأردن الثلاثاء - فيديو

طقس
نشر: 2024-01-02 08:32 آخر تحديث: 2024-01-02 14:03
يحتمل هطول زخات خفيفة من المطر في بعض مناطق شمال وشرق المملكة
يحتمل هطول زخات خفيفة من المطر في بعض مناطق شمال وشرق المملكة
  •  إدارة الأرصاد الجوية: فرصة ضعيفة لهطول الأمطار الثلاثاء في الأردن

أفادت إدارة الأرصاد الجوية الثلاثاء بأن تكون الأجواء باردة في المناطق الجبلية، وباردة نسبياً في البادية والسهول في الأردن، في حين تكون الأجواء مائلة قليلاً للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مرجحة أن تظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل هطول زخات خفيفة من المطر في بعض مناطق شمال وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا.


اقرأ أيضاً : أجواء باردة وتكاثف الغيوم بهذه المناطق في الأردن بأول أيام 2024


ووفقًا لتقرير إدارة الأرصاد الجوية، يُتوقع أن تكون الأحوال الجوية يوم الأربعاء باردة في المناطق الجبلية، وباردة نسبياً في البادية والسهول، ومائلة قليلاً للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وفي ساعات الصباح قد يكون هناك احتمال ضعيف لهطول زخات خفيفة من المطر في بعض المناطق الشمالية من المملكة. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

الأجواء نهاية الأسبوع

وتتوقع الأحوال الجوية الخميس أن تكون الأجواء باردة في المناطق الجبلية، وباردة نسبياً في البادية والسهول، ومائلة قليلاً للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتبقى الأحوال الجوية الجمعة باردة في المناطق الجبلية، وباردة نسبياً في البادية والسهول، ومائلة قليلاً للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويُحتمل في ساعات الصباح هطول زخات خفيفة من المطر في بعض المناطق الشمالية. وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى، الثلاثاء، في شرق عمان بين 15و 7 درجات مئوية، وفي غرب عمان 13 و5، وفي المرتفعات الشمالية 11 و6 وفي مرتفعات الشراة 12 و4 وفي مناطق البادية 17 و6 وفي مناطق السهول 16 و 8, وفي الأغوار الشمالية 22 و10، وفي الأغوار الجنوبية 23 و12، وفي البحر الميت 23 و13، وفي خليج العقبة 23 و12 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة

newsletter