3 حكمات في قائمة الحكام السعوديين للشاراة الدولية

رياضة
نشر: 2023-12-31 20:50 آخر تحديث: 2023-12-31 20:50
الحكم عنود الأسمري
الحكم عنود الأسمري
  • حكمة الساحة عنود الأسمري تم اختيارها من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم للحصول على الشارة الدولية في يناير 2023

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم الأحد القائمة الرسمية لحكام كرة القدم السعوديين المعتمدين لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم لعام 2024.


اقرأ أيضاً : بخماسية .. شمس "العالمي" تسطع في سماء الاتحاد


نشر الاتحاد الكرة على حسابه الرسمي على "إكس" قائمة تحمل عنوان (الحكام السعوديون المعتمدون لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم لعام 2024)، والتي تضم 27 حكما.

وشهدت القائمة تواجد 3 حكمات، وهن حكمة الملعب هبة العويضي، وحكمة كرة القدم الصالات ريم البيشي، والحكمة المساعدة شهد محمد.

حكمة الساحة عنود الأسمري تم اختيارها من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم للحصول على الشارة الدولية في يناير 2023، لتكون أول حكمة سعودية تحصل على هذا التكريم وتدير بعض المباريات الدولية، بما في ذلك البطولة الدولية الودية للسيدات 2023 في مدينة الطائف السعودية.

وقبل أن تحصل على الشارة الدولية، أدارت هبة العويضي مباريات الموسم الماضي من الدوري السعودي الممتاز للسيدات 2022/2023، وتواصل تحكيم مباريات الموسم الحالي في دوري الدرجة الأولى للسيدات.

ويعكس اعتماد الحكمات في السعودية نهج الاتحاد في تطوير كرة القدم النسائية، ويشمل ذلك الاعتماد على حكمة ريم البيشي كحكمة دولية في كرة القدم الصالات، مع التركيز على تطوير اللعبة للنساء، ويتضمن ذلك إقامة بطولة الصالات للسيدات سنويًا.

أخبار ذات صلة

newsletter