فوز صعب لمانشستر سيتي وانتصار قاتل لتشيلسي في البريمييرليج

رياضة
نشر: 2023-12-28 10:07 آخر تحديث: 2023-12-28 10:07
لاعبا سيتي جوليان ألفاريز وفيل فودين
لاعبا سيتي جوليان ألفاريز وفيل فودين
  • بهذا الانتصار عاد سيتي من غوديسون بارك بالفوز الحادي عشر، ليرفع رصيده النقطي إلى 37 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً

قلب مانشستر سيتي، حامل اللقب، تأخره أمام إيفرتون إلى فوز بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : مدرب إيفرتون يقلل من تأثير نجاح مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية


وبهذا الانتصار عاد سيتي من غوديسون بارك بالفوز الحادي عشر، ليرفع رصيده النقطي إلى 37 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً بفارق نقطة أمام توتنهام الذي يواجه الخميس فريق برايتون، مع مباراة مؤجلة للـ"سيتيزينس" المتأخر الآن بفارق نقطتين عن أستون فيلا الثالث بعد خسارة الأخير أمام مانشستر يونايتد 2-3.

وتقدم إيفرتون في اللقاء بتسجيل هدف في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب جاك هاريسون.

وفي الشوط الثاني تمكن سيتي من العودة عن طريق كل من فيل فودن (53)، خوليان ألفاريس (64) من ضربة جزاء، وبرناردو سيلفا (86) ملحقين الخسارة التاسعة لإيفرتون.

وفي مباراة أخرى، أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج"، حقق تشلسي فوزه الثالث على التوالي على أرضه في الدور على حساب جاره وضيفه كريستال بالاس بنتيجة 2-1 من ركلة جزاء في الوقت القاتل.

وبهذا الفوز رفع تشلسي رصيده إلى 25 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد بالاس عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر بعد اكتفائه بانتصار وحيد في آخر 12 مرحلة.

وحقق ولفرهامبتون فوزه الثالث هذا الموسم خارج أرضه والسابع بالمجمل، وجاء كبيراً على حساب برنتفورد بنتيجة 4-1 بفضل ثنائية من الكوري الجنوبي هي-تشان وانغ، رافعاً رصيده الى 25 نقطة على نفس المسافة من تشلسي وبورنموث، فيما تجمد رصيد مضيفه عند 19 في المركز الرابع عشر بعد تلقيه الهزيمة التاسعة للموسم.

أخبار ذات صلة

newsletter