الخصاونة بالنظارة الشمسية تحت القبة

الأردن
نشر: 2023-12-27 18:19 آخر تحديث: 2023-12-27 18:21
رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، مرتديا نظارة شمسية خلال جلسة لمجلس النواب
رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، مرتديا نظارة شمسية خلال جلسة لمجلس النواب
  • الخصاومة يرتدي النظارة الشمسية حماية لعينيه

ظهر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، مرتديا نظارة شمسية خلال جلسة لمجلس النواب، وقدم النواب تهانيهم للخصاونة بعد إجراء عملية في عينيه، الأمر الذي اضطره لارتداء نظارة شمسية حماية لعينيه.


اقرأ أيضاً : الخصاونة يتسلم تقرير ديوان المحاسبة لعام 2022


ويعقد مجلس النواب جلسة تشريعية لمناقشة قرار اللجنة، حيث أكد رئيس اللجنة القانونية النيابية غازي الذنيبات أن اللجنة استمعت للملاحظات والاقتراحات حول مواد مشروع القانون، مضيفا أن هذا القانون يُعد المفتاح لجميع التعديلات القانونية بحق الحصول على المعلومة لحقوق الإنسان.

وبين الذنبيات أن اللجنة المشتركة النيابية ناقشت مواد مشروع القانون مع مختلف الجهات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني ذات العلاقة، للخروج بصيغة توافقية تتماشى مع الممارسات الفضلى التي تحكم قانون حق الحصول على المعلومات، بما يضمن تعزيز منظومة النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد.

وكشف مصدر نيابي مطلع عن وجود توجه لدى مجلس النواب لإقرار مشروع قانون معدل لقانون ضمان حق الحصول على المعلومات لسنة 2019 كما جاء من اللجنة النيابية المشتركة.

وقال المصدر لـ"رؤيا" إن النواب سيصوت الأربعاء على إقرار القانون بالأغلبية، مرجحا عدم إجراء أي تعديل على بنود مشروع من قبل أعضاء مجلس النواب.

أخبار ذات صلة

newsletter